• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الاتصالات: عقبات تعترض تنفيذ الحساب بالثانية!!!

الاتصالات: عقبات تعترض تنفيذ الحساب بالثانية!!!
كفر و وتر/الخرطوم كَشَفت الهيئة القومية للاتصالات، عن عقبات تعترض تنفيذ التطبيق الكامل للحساب بالثانية، في وقت تسعى فيه وزارة الاتصالات وتقانة المعلومات لتطبيق الاستفادة من استخدامات شبكات الاتصالات وتطبيقات الهاتف الجوّال والكمبيوتر الدفتري للاستفادة من الهاتف الجوّال ليكون وسيلة دفع، ومدى استفادة البنوك منه كأداة مكملة وموازية في النظام المصرفي.
وقال د. يحيى عبد الله وزير الاتصالات وتقانة المعلومات، إن عدد المشتركين في شركات الاتصالات قارب العشرين مليون مشترك، وأبان في ورشة (تطبيقات الهاتف الجوّال والكمبيوتر الدفتري) أمس، أن الوزارة تسعى للاستفادة من تزايد المشتركين في تطبيقات خدمات جديدة حتى لا تكون الاستخدامات محصورة في المكالمات، وقال إنهم خاطبوا البنك المركزي لتطوير تطبيقات الهاتف الجوّال ولتكون وسيلة دفع، وطالب شركات الاتصالات بضرورة وضع خطة واضحة لتطوير التطبيقات الجديدة.
وفي السياق، كشف د. عز الدين كامل مدير الهيئة القومية للاتصالات لـ (الرأي العام)، عن عقبات تعترض تنفيذ التطبيق الكامل للحساب بالثانية، أجملها في عدم اخطار الشركات بالمشتركين والعملاء والوكلاء، إلى جانب فرض بعض الشركات رسوماً للمشترك عند التحويل للثانية.

الراي العام
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1889
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حميدان سالم 08-25-2011 01:0
    يا حرامية العالم من عشرين سنة شغالين بالثانية ، انتو جايين هسي تقولو في عقبات
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019