• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

أرسنال يفلت من "كمين" أودينيزى ويصعد لدور المجموعات!!!

أرسنال يفلت من "كمين" أودينيزى ويصعد لدور المجموعات!!!
كفر و وتر/وكالات صعد أرسنال الإنجليزى إلى دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه أودينيزى الإيطالى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس بإيطاليا، فى إياب الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات من منافسات البطولة.

أحرز هدفى أرسنال روبين فان بيرسى، وثيو والكوت فى الدقيقتين 55 و69 على التوالى، فيما جاء هدف أودينيزى الوحيد عن طريق أنطونيو دى ناتالى فى الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وأهدر دى ناتالى هداف الدورى الإيطالى فى الموسم المنقضى ركلة جزاء لأودينيزى فى الشوط الثانى.

كان لقاء الذهاب بملعب "الأمارات" فى لندن، قد انتهى لصالح أرسنال بهدف نظيف، ليصعد إلى دور المجموعات بتفوقه فى مجموع المباراتين 3\1.

فى مباراة أخرى، صعد بنفيكا البرتغالى إلى الدور ذاته، بعد فوزه على تفينتى الهولندى 3\1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "النور" فى لشبونة، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابى 2\2، ليفوز بنفيكا بمجموع المباراتين 5\3.

وصعد فريقى باتا بوريسوف البيلاورسى و فيكتوريا بلزن التشيكى إلى دور المجموعات، على حساب فريقى شتورم جراتس النمساوى وإف سى كوبنهاجن الدنماركى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1501
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019