• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

"زاباليتا" يطالب "أجويرو" بعدم الوقوع فى فخ تيفيز مع المان سيتى!!!

"زاباليتا" يطالب "أجويرو" بعدم الوقوع فى فخ تيفيز مع المان سيتى!!!
كفر و وتر/وكالات حرص بابلو زاباليتا على نصيحة مواطنه وزميله المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، بالابتعاد عن مواطنهما وزميلهما الثالث فى الفريق، كارلوس تيفيز، الذى انضم لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى قادماً من أتليتيكو مدريد الأسبانى.

ويعانى تيفيز كثيراً مع المان سيتى وطلب الرحيل فى أكثر من مناسبة، مبرراً ذلك بأنه لا يريد الابتعاد عن أسرته وبناته الصغار، إلى جانب عدم استمتاعه بأسلوب الحياة فى مدينة مانشستر، وبالفعل كان قريباً من تحقيق حلمه بالرحيل هذا الصيف، ولكن مبالغة مانشستر سيتى فى مطالبه المادية حالت دون ذلك.

وقالت صحيفة "بيبول" الإنجليزية، إن زاباليتا (26 عاماً) يسعى جاهداً من أجل تحسين صورة مدينة مانشستر التى تعمد تشويهها تيفيز فى تصريحاته الأخيرة عندما وصفها بأنها لا شىء وكل ما تحتويه "مطعمين" فقط، وأنه لا يستمتع بقضاء إجازة فيها ولا أى شىء آخر، الأمر الذى استفز زاباليتا كثيراً وحاول تحذير أجويرو من الاستماع إلى كلام تيفيز حتى لا يكون له تأثير سلبى على الوافد الجديد.

ورغم اعتراف زاباليتا بأن مدينة مانشستر ليست على قدر جمال نظيرتها مدريد، إلا أنها ليست بالقبح الذى أظهرها عليه تيفيز، مضيفا: "عندما أبلغنى أجويرو بحقيقة انتقاله إلى مانشستر سيتى، أكدت له بأنها مدينة رائعة وأهلها أيضاً، وأننى أشعر بالسعادة لوجودى هنا، نظراً للاحترام الذى أحظى به من الجميع".

واستهل أجويرو (23 عاماً) مشواره مع المان سيتى بتسجيله هدفين فى لقاء فريقه الافتتاحى ضد سوانزى سيتى، والذى انتهى بفوز السيتيزنز، برباعية نظيفة، فى البريمير ليج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1667
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019