• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الشائعات تغتال نانسي عجاج!!!

الشائعات تغتال نانسي عجاج!!!
كفر و وتر/الخرطوم نطلقت أمس شائعة قوية عبر عدد من المواقع الالكترونية بالشبكة العنكبوتية مفادها وفاة الفنانة السودانية الشابة نانسي عجاج بالولايات المتحدة الأمريكية و سرت الشائعة سريان النار في الهشيم بين عدد كبير من متابعي تلك المواقع ، و تناقلوا الخبر المغلوط فيما بينهم في حين تأثر الكثيرون من معجبي الفنانة الشابة نانسي و قاموا بنعيها بينما آثر آخرون التروي الى حين الثبات و التأكد من صحة الخبر المفجع الأليم و سارع بعض القراء الي الاتصال بـ(صحيفة فنون) للتأكد من الخبر ، و طمأنتهم (فنون) بعد التيقن تماما من كذب الخبر و انه مجرد شائعة و التأكد من أسرتها المتواجدة بالخرطوم ممثلة في والدتها السيدة نوال مبارك و شقيقتها نهي عجاج . و نفت السيدة نوال بشدة الشائعة الكاذبة في حديثها و أكدت ان ابنتها نانسي على قيد الحياة و بألف صحة و عافية برفقة زوجها الموسيقي حسن بالولايات المتحدة الأمريكية ، و ناشدت مرتادي المواقع الالكترونية ان يتحروا الدقة و يتجنبوا إطلاق الشائعات الهدامة التي تكون لها آثار سلبية قاتلة علي الكثيرين و يصعب مداولتها بسهولة .
و درجت عدد من المواقع الالكترونية أبرزها (سودانيز أون لاين) و بعض مرتادي (الفيس بوك) علي تداول و إطلاق شائعات كاذبة بموت الفنانين ، و أصابت سهامها الكثير منهم ، أشهرهم الموسيقار محمد الأمين ، محمود عبد العزيز ، و زيدان إبراهيم .
يذكر ان الفنانة الشابة نانسي عجاج غادرت الى الولايات المتحدة الأمريكية منذ أول شهر يونيو الماضي للاستقرار هناك برفقة زوجها الموسيقي حسن مبارك خليفة المقيم بأمريكا ، و الذي اقترن بها في شهر مارس من ذات العام و هو نجل الشاعر و البروفيسور مبارك حسن خليفة و نانسي ابنة الموسيقار الراحل بدر الدين عجاج . و تعتبر نانسي من الأصوات النسائية الجميلة التي استطاعت ان تفرض بصمتها الفنية بقوة و تنال إعجاب القاعدة الجماهيرية العريضة في السودان و سبق ان طرحت عدد من الألبومات الغنائية نالت النجاح .



صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 3  0  13396
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد 08-23-2011 11:0
    نانسي ثروة قومية ينبغي أن لايستأثر بها فرد واحد من الشعب السوداني ويحرم البقية من فنها ولو كان ذلك بطريق شرعي وهو الزواج، وإن كان ولا بد من زواجها لماذا لاتستقر هي وزوجها في السودان لاسيما وهو موسيقي، فامريكا لن تضيف لمسيرتها الفنية شئ بل على العكس ستخصم منها الكثير وأمامناعشرات الأمثلة بشير عباس ويوسف الموصلي والبلابل والقائمة تطول ماذا استفاد الفن من هجرتهم ؟
  • #2
    ادراك 08-23-2011 08:0
    نانسي هذه الوجوه نحبها ونحترمها و الى الامام جسمى المنحول روووووووعه
  • #3
    ابوهتون 08-23-2011 05:0
    يموت الزمار واصبعه مرفوع ,,(الخبيثون للخبيثات),,هذه الاشكال لوماتت سيرتاح اهل السودان كثيرا..
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019