• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اعتقال شاب سوداني بدولة عربية قبل أربعة أيام من زواجه!!!

اعتقال شاب سوداني بدولة عربية قبل أربعة أيام من زواجه!!!
كفر و وتر/وكالات لم يكن المهندس الهادي علي الهادي يعتقد لحظة ان (جهاز اللابتوب) الذي حمله معه في زيارته الى دولة قطر لدعوة شقيقته الكبري لحضور مراسم زواجه قبل 4 ايام من ليلة العمر ستجعل جدلة عرسه في الأيادي الى مقابض حديد وذهابه الى السجن حبيساً بعد دخوله لموقع


خطأ بعد ان اثبتت التحريات توفر حسن النية. وتعود القصة التي روتها للدار شقيقته الموظفة منال علي الهادي الى ان شقيقها الهادي ظل من اكثر الطلبة تميزا اكاديميا منذ تخرجه من الجامعة الامريكية في الهند. وتحضيره لرسالة الدكتوراة، وكانت مراسم زواجه تكتمل وسط فرح الأسرة وسعادتها مابين الخرطوم والسعودية خاصة ان اهل عروسه المرتقبة يقيمون بالسعودية.

وقد زار دولة قطر لدعوة شقيقته واسرتها وكان يحمل معه جهاز اللابتوب ودخل عن طريق الخطأ الى احد المواقع الامر الذي دفع سلطات البلد العربي الشقيق لاعتقاله والتحقيق معه حول السبب من دخول الموقع واكدت كل التحريات ان الدخول للموقع عن طريق الخطأ ولكن لم يتم اطلاق سراحه.

وقالت للدار ان اسرتها ظلت تجري اتصالات متواصلة بوزارة الخارجية والداخلية والسفارة السودانية بالبلد العربي الشقيق بهدف اطلاق سراح شقيقها خاصة ان التحريات اثبتت براءته كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب.

وبدورنا نناشد في صحيفة الدار الجهات المسؤولة بمساعدة هذه الأسرة في اطلاق سراح ابنها الهادي حتي تكتمل مراسم زواجه والتي تعطلت بسبب دخوله الخطأ في موقع عبر جهاز اللابتوب.






امسح للحصول على الرابط
 3  0  5204
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سوداني 08-26-2011 01:0
    هو الموقع دا القطريين خاتينوا شرك ولا شنوا لو ما دايرينوامن أساسو يحجبوهوا ولا ما عندهم حجة إنوا الموقع دامهما كان نوعو فيهو إن غايتو في حاجة ما منطقية...
  • #2
    ابراهيم عبدالهادى 08-23-2011 02:0
    [B]الشلاقة ليهو شنو عامل فيها خلاص حافظها ياخى ما تخليك واقعى وادخل المواقع المعروفة تعال خش موقع كفرووتر افضل ليك من الفلسفة والتنظير غايتو السودانيين عندهم وهمات عجيبه وحركات غريبه يستحق ماجرى له[/B]
  • #3
    عمر 08-23-2011 12:0
    إن الله ينظر إلى القلوب، وقد قال صلى الله عليه وسلم إن الأعمال بالنيات. ولكن يا سادة هل يحاسب القانون بالنيات؟ ارجو ان نكون واقعيين حتى نتقدم ونلحق بركب الامم التي سبقتنا كثيراً. لو كنت قاضياً ساسله: كيف استطيع التأكد من انك دخلت بالخطأ.
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019