• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مدرب المريخ المصري مرشح لقيادة المنتخب الاردني!!!

مدرب المريخ المصري مرشح لقيادة المنتخب الاردني!!!
كفر و وتر/وكالات بات المدير الفني المصري السابق لفريق المريخ محمد عمر ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولي مهمة الاشراف على تدريب فريق الجزيرة الأردني لكرة القدم بعدما كان مرشحا في وقت سابق لتولي هذه المهمة المدرب الأردني راتب العوضات.

وبحسب مصادر (كووورة) فإن مجلس ادارة نادي الجزيرة الذي يرأسه سمير منصور يهدف إلى استثمار فترة توقف الدوري لحسم هوية المدرب الذي سيتولى المهمة خلفا للمدير الفني المستقيل خالد عوض، حيث يتطلع مجلس الادارة للتعاقد مع مدرب قادر على قيادة الفريق إلى منصات التتويج واستعادة امجاد القلعة الحمراء ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد أن تعرض الفريق لأكبر هزيمة في الدوري الاردني امام ذات راس (1-5).

وأشارت مصادر (كووورة) إلى أن هنالك شبه اتفاق بمجلس الإدارة على التعاقد مع المصري محمد عمر لما يمتلكه من كفاءة وخبرة، حيث سبق له الإشراف على تدريبات فريق الوحدات وحقق معه الكثير من الألقاب ، وبعدها تسلم مهمة تدريب فريق شباب الأردن لمدة شهرين قبل أن تتم إقالته .

ومن المتوقع أن يصل عمر الى عمان في غضون الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على كافة الامور المتعلقة بالعقد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1762
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019