• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

أوزيل: أقرأ القرآن وأصلي ركعتين قبل كل مباراة .. ومورينيو يحترم ديني!!!

أوزيل: أقرأ القرآن وأصلي ركعتين قبل كل مباراة .. ومورينيو يحترم ديني!!!
كفر و وتر/وكالات أكد الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد الإسباني أنه اعتاد قبل بداية أي مباراة على قراءة سورة من القرآن الكريم؛ لمساعدته على التركيز، فضلا عن صلاتي ركعتين.

وقال أوزيل "تركي الأصل" في تصريح لصحيفة "دير شبيجل" الألمانية:" إنه يفعل ذلك دائما قبل أن ينزل الملعب، كما أنه يصلي ركعتين قبل بداية أي مباراة، وزملاءه يعرفون أنهم لا يستطيعون التحدث معه خلال هذه الفترة القصيرة.

وشدد أوزيل على أنه يتلقى معاملة جيدة من الإسبانيين في مدريد وفي بلده ألمانيا، على عكس ما بدر من ديفيد فيا، مؤكدا أن زملاءه في الفريق يحترمون ديانته.

وأشار اللاعب إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو يراعي ظروف اللاعبين المسلمين في رمضا، حيث يضم الفريق العديد من اللاعبين أمثال سامي خضيرة، وحميد ألتينتوب، ونوري شاهين والمنضمين حديثا للفريق.

وعن خلافه مع ديفيد فيا برر الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني محاولة اعتدائه على ديفيد فيا مهاجم برشلونة خلال مباراة السوبر الإسباني بأن "فيا وجّه إليه عبارات جارحة بحق ديانته الإسلامية، وهذا لا يرضاه أي شخص".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2520
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019