• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

واصل توواضعه في المباريات

نسر الرجاء يبكي بعد الهزيمة أمام القنيطري و الجماهير تطالب برحيل حنات و بلاتشي !!!

نسر الرجاء يبكي بعد الهزيمة أمام القنيطري و الجماهير تطالب برحيل حنات و بلاتشي !!!
كفر و وتر/وكالات قاد اللاعب ممادو نيانغ فريقه النادي القنيطري لفوز مهم في الدقائق الاخيرة من مباراته أمام الرجاء الرياضي البيضاوي في اللقاء الذي أجري على أرضية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة الأولى من بطولة المحترفين للنخبة.

و سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ممادو نيانغ في الدقيقة التاسعة و الثمانون من الجولة الثانية.

هذا و قد انطلقت صيحات الجماهير الرجاوية في مقاهي الدار البيضاء و من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط تنادي بالإطاحة بالرئيس عبد السلام حنات ، و هذه المرة بالإضافة إلى المدرب الروماني إيلي بلاتشي الذي لم يقدم الإضافة للنسور الخضر منذ قدومه لقيادة النادي إفريقيا و محليا.
و كررت الجماهير الرجاوية شعارها الذي أصبح معهودا في كل مقابلة و هو "حنات يا الشفار" مطالبة برئيس الفريق بالتنحي عن مسؤوليته في أقرب وقت.
و تعرض الرجاء (بطل المغرب الموسم الماضي) لهزيمة قاسية في الأنفاس الأخيرة من مباراته أمام النادي القنيطري بهدف واحد دون رد.


تشكيلة النادي القنيطري : بنمويح، خربوش، ممادو، بورواص (الرواني 79')، الشخصي، الكردي، بوركي، الأندلسي (العربي 85')، بيات (اجروتن 70')، كردود، بورحيم ( المدرب : عبد العزيز كركاش )

تشكيلة الرجاء البيضاوي : أولحاج، الحظ، هوبري (الرباطي 59')، الصواري، الزروالي، السليماني، الجوهري (الطير 45')، كوكو، الطلحاوي، الصالحي (العلودي 81')، بايلا (المدرب : إيلي بلاتشي )

الحكام : اليعقوبي بمساعدة الضرضوري و البقالي
الحكم الرابع : بلوط
مراقب المباراة : مصطفى براجي
الملعب : المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط
درجة الحرارة : 27C
المناسبة : الجولة الاولى من بطولة المحترفية للنخبة
التاريخ : 21 غشت 2011 (22س30)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2290
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019