• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الإصابات تجبر رايكارد على تغيير القائمة!!!

الإصابات تجبر رايكارد على تغيير القائمة!!!
كفر و وتر/وكالات استدعى الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم لاعب الشباب عبد الله الأسطا بدلا من عبد الله شهيل المصاب ضمن القائمة التي اختارها للمغادرة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لإقامة المعسكر التدريبي استعداداً لمباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

وبدأ المنتخب السعودي أمس السبت معسكره في أبو ظبي لمدة عشرة أيام تحضيرا للقاء عمان وأستراليا في 2 و6 أيلول/سبتمبر المقبل في الدور الثالث من التصفيات.

وكان رايكارد اضطر إلى استدعاء مشعل السعيد للمشاركة في المعسكر بعد إصابة سعود حمود جراء مشاركته مع المنتخب السعودي في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقامة حالياً في قطر، حيث تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي ويحتاج إلى عملية جراحية.

وتضم القائمة 28 لاعبا هم: حسن العتيبي ووليد عبد الله وياسر المسيليم وحسين شيعان وأسامة هوساوي وأسامة المولد وحمد المنتشري وعبد الله الزوري وحسن معاذ وراشد الرهيب ومشعل السعيد وماجد المرشدي وعبد الله الاسطا وسعود كريري وأحمد عطيف وإبراهيم غالب ومعتز الموسى وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني ومحمد السهلاوي ونايف هزازي وناصر الشمراني وتيسير الجاسم ويوسف السالم ويحيى الشهري.

وأعطى رايكارد الضوء الأخضر للاعب النصر محمد السهلاوي بالبقاء مع فريقه المشارك في بطولة بني ياس الودية في أبو ظبي، على أن يلتحق بالمعسكر يوم الثلاثاء عقب انتهاء البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1168
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019