• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

بعد ان كسب الاريتري بثلاثية

صــــــــقورالجديـــــــان تواصل التـــــدريبات ..عودة رباعي المريخ..لاعبو الهلال ينضمون عقب مباراة القطن.. الفريق يواجه كينيا نهاية الشهرالجاري قبل المغادرة الي كنشاسا!!!

صــــــــقورالجديـــــــان تواصل التـــــدريبات ..عودة رباعي المريخ..لاعبو الهلال ينضمون عقب مباراة القطن.. الفريق يواجه كينيا نهاية الشهرالجاري قبل المغادرة الي كنشاسا!!!
كفر و وتر/السامرابي 

يؤدي منتخبنا الوطني صقورالجديان عصراليوم مرانا قويا من خلال معسكره الحالي باسمرابعد ان كسب المنتخب تجربته الودية الاولي امام المنتخب الاريتري امس الاول بثلاثة اهداف دون ردوذلك في اطار الاستعداد لجولة الاياب امام منتخب الكنغوفي التصفيات الافريقية المؤهل الي غينيا الاستوائية والجابون 2012 حيث يشارك في تدريب اليوم 23لاعبا فقط ان عاد رباعي المريخ امس الي الخرطوم باذن من الجهاز الفني للمنتخب تاهبا لمغادرتهم مع الاحمرالي السعودية والمشاركة في المباراة الودية امام الاتحاد جدة الثلاثاء القادم حيث يشرف علي المران الطاقم الفني المكون من ماذدا ومبارك سلمان المدرب العام ومساعده اسماعيل عطا المنان وياسركجيك مدرب الحراس ومدرب الاحمال عوض ياسين.
من جهته تقرران يواجه المنتخب نظيره الاريتري في تجربة ودية ثانية خلال اليومين القادمتين قبل ان تغادرالبعثة الي العاصمة الكينية نيروبي في الثامن والعشرين من اغسطس الجاري لمواجهة منتخبها في مباراة دولية ودية في الحادي والثلاثين من الشهرالجاري قبل ان تسافر البعثة الي عاصمة الكنغوفي الاول من سبتمبرليحل الصقورضيفا علي الكنغوبرازفيل في الرابع منه فيما ينضم دوليوالهلال عقب فراغهم من جولة الاياب امام القطن الكاميروني في البطولة الافريقية.

رئيس الاتحاد يراس بعثة الصقورالي الكنغو
تقرران يراس الدكتورمعتصم جعفرسرالختم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بعثة صقورالجديان المتوجهة الي العاصمة الكنغولية كنشاسا لمواجهة منتخبها في الرابع من سبتمبرالقادم في جولة الاياب من التصفيات الافريقية المؤهلة الي الجابون وغينيا الاستوائية العام المقبل هذا وسيلحق دكتورمعتصم ببعثة المنتخب الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي ومتابعة المباراة الودية امام كينيا المحدد لها الحادي
والثلاثين من الشهرالجاري قبل ان يقود البعثة الي الكنغوفي الاول من سبتمبرالمقبل.
صقورالجديان تتدرب اليوم.
يودي المنتخب الوطني عصراليوم من خلال معسكره الحالي باريتريا مرانا قويا بعد ان كسب صقورالجديان تجربته الودية الاولي امس الاول علي حساب المنتخب الاريتري بثلاثة اهداف دون مقابل وذلك في اطارالاستعداد لجولة الاياب امام منتخب الكنغوبرازفيل في التصفيات الافريقية المؤهل الي الجابون وغينيا الاستوائية 2012 حيث يشرف علي المران الطاقم الفني بقيادة مدرب الصقور محمد عبدالله ماذدا والكابتن مبارك سلمان المدرب العام ومساعده الكوتش اسماعيل عطا المنان ومدرب حراس المرمي الكابتن ياسركجيك ومدرب اللياقة البدنية الدكتورعوض ياسين ويعمل المدرب علي تصحيح كل الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة امس الاول الودية امام اريتريا.
مباراة ودية ثانية مع اريتريا.
تقرران يودي منتخبنا الوطني مباراة ودية ثانية امام المنتخب الاريتري خلال معسكرالمنتخب الحالي بالعاصمة الاريترية وقد وافق الجهاز الفني لمنتخب اريتريا مواجهة السودان مجددا هذا وسيقوم الجهازالفني لصقورالجديان بتحديد يوم المباراة من خلال مران اليوم الذي يجريه المنتخب بمشاركة 23 لاعبا بعد عودة رباعي المريخ الي الخرطوم امس.
يعسكرفي كينيا قبل السفرالي الكنغو
تغادربعثة المنتخب الوطني الي العاصمة الكينية نيروبي من اريتريا في الثامن والعشرين من الشهرالجاري لاقامة معسكراعدادي لمدة اربعة ايام يودي من خلاله صقورالجديان مباراة ودية دولية امام منتخب كينيا في الحادي والثلاثين من اغسطس الجاري وتغادربعدها البعثة الي عاصمة الكنغو لمنازلة منتخبها في الرابع من شهرسبتمبرالمقبل.
عودة رباعي المريخ الدولي الي الخرطوم.
من المتوقع ان يكون قد وصل الي الخرطوم امس رباعي المريخ الدولي بدرالدين قلق ونصرالدين الشغيل واحمد الباشا ومصعب عمرقادمين من معسكرالمنتخب الوطني المقام حاليا بالعاصمة الاريترية اسمراوذلك بعد ان سمح لهم الجهاز الفني لصقورالجديان بقيادة المدرب محمد عبدالله ماذدا بالسفرمع فريقهم المريخ الي السعودية والمشاركة في المباراة الودية امام الاتحاد جدة المقرر لها الثلاثاء القادم علي ان يلحق الرباعي الي بعثة المنتخب في الثامن والعشرين من اغسطس الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.
\انضمام لاعبي الهلال عقب مباراة القطن.
تقرران ينضم لاعبي الهلال الدوليين الي معسكرالمنتخب الوطني عقب جولة الاياب امام القطن الكاميروني في بطولة رابطة ابطال افريقيا المحدد لها الثامن عشرمن اغسطس الجاري بقاروا هذا ويلتحق جميع اللاعبين بمعسكرصقورالجديان بنيروبي والمشاركة في المباراة الودية الاخيرة لمنتخبنا الوطني مع نظيره الكيني في الحادي والعشرين من الشهرالجاري وبعدها تغادر البعثة الي العاصمة الكنغولية كنشاسا في الاول من سبتمبرالمقبل.
احدي عشرلاعبا من الازرق.
اختارالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المديرالفني محمد عبدالله ماذدا في قائمته الاخيرة احدي عشر لاعبا من فريق الهلال وهم الحارس المعز محجوب، سيف مساوي، اتيرتوماس، امير الربيع، خليفة احمد، مهند الطاهر، علاء الدين يوسف،عمربخيت،محمد احمد بشه، مدثركاريكا، بكري المدينة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2539
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019