• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مانشستر يونايتد يفتقد "فيديتش" شهرا بسبب الإصابة !!!

مانشستر يونايتد يفتقد "فيديتش" شهرا بسبب الإصابة !!!
كفر و وتر/وكالات تلقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لطمة قاسية بعد افتقاده لجهود قائد الفريق المدافع الصربى نيامنيا فيديتش، بسبب إصابته بتمزق عضلى، والذى سيبعده عن الفريق لمدة تزيد عن الشهر.

وتعرض فيديتش لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أمام ويست بروميتش البيون فى افتتاح مباريات البريميرليج، والتى انتهت بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف، وأشارت التقارير الأولية إلى أن فيديتش سيغيب لمدة أسبوعين فقط قبل أن يتضح من خلال الفحوصات أن الإصابة أسواء مما كان متوقعاً.

وقال أليكس فيرجسون، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده قبل لقاء فريقه أمام توتنهام فى إطار الأسبوع الثانى من الدورى الإنجليزى الممتاز، "للأسف إصابة فيديتش أسواء مما توقعنا، إنه يعانى من إصابة فى عضلات الساق، وسيغيب بسببها لفترة طويلة لن تقل عن خمسة أسابيع، وأنا حزين للغاية بسبب هذه الأنباء السيئة".

ومن المنتظر أن يغيب فيديتش عن مباراة فريقه أمام تشيلسى، والتى من المقرر لها يوم 18 من شهر سبتمبر القادم، وهى المباراة التى تعد من كلاسيكيات الكرة الإنجليزية فى الفترة الأخيرة، كونها تجمع بين الفريقين الأكثر تتويجاً بالبريميرليج فى السنوات العشر الأخيرة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1733
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019