• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

جماهير الترجي تتوعد أنصار الوداد بالاعتداء عليهم جسديا في تونس

الأمن التونسى يسمح بحضور 5200 مشجع لمباراة الفريقين في اياب ابطال افريقيا!!!

الأمن التونسى يسمح بحضور 5200 مشجع لمباراة الفريقين في اياب ابطال افريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات تتوعد جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي أنصار الوداد البيضاوي الذين من المنتظر أن سيساندون فريقهم بملعب المنزه لتشجيع فريقهم، الأسبوع المقبل، برسم منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.و جاء هذا التوعد حسب الشارع الرياضي التونسي لرد الصاع صاعين، و إلحاق الأذى بالجماهير الحمراء، على غرار الاعتداءات التي طالت أنصار الفريق التونسي بمركب محمد الخامس في المباراة التي جمعت الطرفين الأحد الماضي و التي انتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة في مباراة قوية تبعها جمهور غفير في ليلة رمضانية.و تتحمل وسائل الإعلام التونسية المسؤولية في هذا الشحن بعدما بثت صورا للاعتداءات الجسدية التي تعرضت لها جماهير الترجي التونسي في الدار البيضاء بعد التراشق بالحجارة، و المعلوم أن مجموعة من الأنصار التونسية قد انتقلت إلى المستشفى لتلقى العلاجات الضرورية.
و كان 4 أشخاص من أنصار الفريق التونسي الترجي الرياضي، قد تعرضوا لإصابات متفاوتة الخطورة، قبل أن تقوم اللجنة المنظمة إلى زيادة عدد من رجال الأمن المحيطين بالمشجعين التونسيين.و تعتزم جماهير الترجي بالاعتداء الجسدي باستعمال الأسلحة البيضاء، ليكون عبرة لكل الجماهير الآخرى.
للإشارة فهذه التهديدات ستأثر على إقبال الجمهور الودادي على السفر رفقة فريقها، خاصة بأن الأوضاع داخل الديار التونسية لم تستقر بعد، و بالتالي فهناك تخوف من غياب الجانب الأمني بالشكل المطلوب في مثل هذه المناسبات الديربية المغاربية.

وعلى اثر ذلك حددت وزارة الداخلية التونسية عدد 5200 مشجع لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والوداد المغربى المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس الجارى بملعب "رادس"، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

ذكر موقع "البطولة" المغربى، أنه تم تحديد 5 آلاف مشجع للترجى التونسى لحضور المباراة، فيما تم تحديد 200 مشجع للوداد المغربى، مثلما حدث فى المباراة التى جمعت بين فريقى الترجى والأهلى أواخر الشهر الماضى بملعب "رادس" والتى انتهت بفوز الترجى بهدف نظيف.

يذكر أن الوداد المغربى يتصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الترجى صاحب المركز الثانى، فيما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومولودية الجزائر "رابعا" برصيد نقطة واحدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1494
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019