• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

أحمد حسن: جوزيه كان يريد "كسر" كرامتي حتى يبقيني في الأهلي!!!

أحمد حسن: جوزيه كان يريد "كسر" كرامتي حتى يبقيني في الأهلي!!!
كفر و وتر/وكالات أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري لكرة القدم أنه فضل الحفاظ على كرامته على البقاء في الأهلي، مشيرًا إلى أن بقاءه بالنادي الأحمر كان مرهونا بالاعتذار لمانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وقال حسن في تصريحات لقناة "CBC":"إن بقاءه في الأهلي كان مرهونا بالذهاب إلى مانويل جوزيه في مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، والاعتذار له ووقتها كان سيبقى في الأهلي، ولكنه كان سيشعر حينها بإهانة كرامته وهو ما لم ولن يقبله على الإطلاق.

وأضاف:" أنا لدي ثقافة الاعتذار ولكن في حالة إذا كنت قد أخطأت، ولكني لم أخطئ في حق البرتغالي كي أعتذر له، وكنت أتمنى أن أعرف ما الذي أخطأت فيه كي أعتذر عنه، ولكنه "جوزيه" أراد من ترديد هذا الكلام كسب عطف وود الجماهير.

وقال لاعب الأهلي السابق:"إنه رفض الذهاب إلى جوزيه، واختار الرحيل عن القلعة الحمراء مع بقاء كرامته مرفوعة، كما أوضح أن جوزيه كان يخطط في كلتا الحالتين لكسره وهو الأمر الذي يرفضه تماماً حتى لو اعتزل كرة القدم نهائياً.

وأشار قائد المنتخب المصري إلى أن المدير الفني شعر بالضيق من كم الحب الذي وجده من الجماهير لي ورغبتها في بقائي بالفريق، حتى أنه قال " لو ترغبون في بقائه إذن أغادر أنا".

ولا يعرف اللاعب ما الذي جعل المدير الفني يتحول من النقيض إلى النقيض، مشيرًا إلى أنه أشاد به أمام جميع اللاعبين، ودعاهم إلى الامتثال به في احترافه، وأنه رغم وصوله لسن الـ 36 إلا أنه يتدرب بقوة شاب في العشرينيات، لكنه تحول مرة واحدة .

وشكك الصقر فى تصريحات جوزيه بأنه اتخذ قرار رحيله عن الأهلي قبل انتهاء الدوري بشهر ونصف، مشيراً إلى أن مسئولي النادي وكذلك الموقع الرسمي للنادي الأهلي رددوا قبل نهاية الدوري بشهر أن أحمد حسن باق فى الأهلي وأنه سيوقع خلال أيام، موضحاً بقوله:"إن هناك خللا فى الموضوع".

ونفى اللاعب أن يكون قد رفض حصور التكريم الذي اقامه له، لأنه ببساطه، على حد تعبيره، لم يكن هناك تكريم من الأساس حتى يرفض الذهاب، مشيرا إلى أن مسئولي النادي أطلقوا هذه "الفقاعة" من أجل جس نبض الجماهير الحمراء التي أعتز بها للغاية وبحبها لي.

وعن انتقاله للزمالك أكد الصقر أن وجود حسن شحاتة سيكون دافعا كبيرا للفوز باللقب، نافيا أن يكون هناك بالفريق ما يسمى بالشللية، مؤكدًا أن الترابط بين جميع اللاعبين سيكون دافعا لتحقيق اللقب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2129
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019