• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الوحدات والفيصلي يفتتحان منافسات الأسبوع الثالث للدوري الأردني..غدا!!!

الوحدات والفيصلي يفتتحان منافسات الأسبوع الثالث للدوري الأردني..غدا!!!
كفر و وتر/وكالات يفتتح يوم غد الخميس قطبا الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي لقاءات الأسبوع الثالث للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم،في العاشرة والنصف بتوقيت الأردن ، حيث يواجه الوحدات فريق كفرسوم على ستاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا، فيما سيكون الفيصلي على موعد مع اختبار حقيقي عندما يواجه فريق الرمثا المتطور على ستاد عمان الدولي .

الوحدات " حامل اللقب " الذي يتصدر ترتيب الفرق بفارق الأهداف وبرصيد ست نقاط ، يسعى لمواصلة انتصاراته التي استهلها بالفوز على ذات رأس والجليل بذات النتيجة (3-0) فيما يمتلك كفرسوم ثلاث نقاط أزاء فوزه الكبير الذي حققه على ذات راس (4-2).

وسيخوض الوحدات مباراة الغد بتشكيلته المعتادة حيث يعتمد في حراسة المرمى على عامر شفيع فيما ستناط مهمة القيادة الدفاعية للنيجيري كينث وباسم فتحي ومحمد المحارمة ومحمد الدميري ويتولى محمد جمال عملية ضبط الايقاع وبناء العمليات الهجومية بمشاركة عامر ذيب وحسن عبد الفتاح وأحمد الياس ويتواجد في خط الهجوم منذر ابو عمارة ومحمود شلباية ويحتجب عن صفوف الفريق لاعبه اسامة ابو طعيمة للاصابة.

ويمثل كفرسوم حارسه هيثم الكبار ويقود الترسانة الدفاعية محترفه السوري احمد ذيب وابراهيم السقار وسليمان عبيدات وطارق صلاح وسيتولى قيادة الهجمات من الخلف خيري الرفاعي بالتنسيق مع المعتز بالله قاسم وليث عبيدات وعمر غازي والمحترف النيجيري جوزيه حيث سيجتهد هؤلاء في خلق الفرص أمام المهاجمين خالد قويدر ومهند ابراهيم لتهديد مرمى شفيع.

فنيا، نجد أن الوحدات يبدو الأفضل لما تعج به صفوفه بكوكبة من اللاعبين اصحاب الخبرة والقادرين على حسم المواجهة، لكن ذلك لا يعني بأن كفرسوم سيقف مكتوف الايدي وهو الذي سبق وأن شكل عقدة لفريق الوحدات في الاعوام الماضية.

من جهة ثانية يتطلع الفيصلي الى عكس صورة مشرقة ومغايرة عن الصورة التي ظهر عليها في اللقائين السابقين بهدف مصالحة جماهيره التي لم تكن راضية عن الاداء العام للفريق عندما حقق انتصارين غاية في الصعوبة على الجليل والعربي بذات النتيجة (3-2) في الوقت الذي كشف فيه الرمثا عن تطور ملحوظ بادائه حيث لم يتذوق طعم الخسارة باللقائين السابقين ففاز على اليرموك بهدفين دون رد قبل ان يتعادل مع البقعة بهدف لمثله.

المدير الفني للفيصلي العراقي ثائر جسام يدرك صعوبة الاختبار لذلك من المتوقع أن يزج بتشكيلة قد يطرأ عليها تغييرات طفيفة حيث سيتولى لؤي العمايرة حراسة المرمى وستناط مهمة تشكيل السواتر الدفاعية لمحمد خميس وشريف عدنان وعبد الاله الحناحنة وحاتم عقل فيما سيتولى بهاء عبد الرحمن عملية البناء الهجومي بمشاركة حسونة الشيخ ورائد النواطير وخليل بني عطية فيما سيزج بالامام بمؤيد ابو كشك وعبد الهادي المحارمة.

على الطرف الاخر فان تشكيلة الرمثا ستحافظ على ثباتها حيث يبرز في حراسة المرمى عبدالله الزعبي ويقود الخط الخلفي باسل الشعار بمساندة علي خويلة والسوري خالد البابا وسليمان السلمان وسيتولى عملية شن الهجمات رامي سمارة بمشاركة حمزة الدردووسامي ذيابات ومصعب اللحام وسيشغل خط الهجوم اللبناني محمد قصاص وراكان الخالدي.

وتبدو كافة الاحتمالات واردة في لقاء الفيصلي والرمثا في ظل تكافؤ موازين القوى بينهما والأقدر على فرض نفوذه على منطقة العمليات سيكون الأقرب لبلوغ مراده.

ويلتقي يوم بعد غد الجمعة ذات راس والجزيرة على ستاد عمان الدولي فيما يواجه العربي فريق الجليل على ملعب الأمير هاشم وتختتم لقاءات الاسبوع السبت المقبل باقامة لقائين يجمع الاول منشية بني حسن والبقعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء وشباب الاردن واليرموك على ستاد الملك عبدالله بمنطقة القويسمة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1236
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019