• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

ميلان مهتم بشفاينشتايغر!!!

ميلان مهتم بشفاينشتايغر!!!
 أبدى نادي ميلان، بطل إيطاليا لكرة القدم، اهتمامه بضم لاعب وسط بايرن ميونيخ الدولي الالماني باستيان شفاينشتايغر مقابل 25 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء.

وعبر "شفايني" (26 عاماً) عن سعادته لاهتمام "روسونيري" بخدماته "ميلان فريق كبير, لا يجب أن نقول لا دائماً، لذا سننتظر ماذا سيحدث".

شفاينشتايغر ينتقد كان

وفي شأن مختلف رد شفاينشتايغر على انتقادات حارس المرمى السابق أوليفر كان الذي اعتبر أن القائد الرديف للفريق البافاري يفتقد للصفات القيادية على أرض الملعب.

وقال "شفايني" (26 عاما) لصحيفة "بيلد" الألمانية المتخصصة: "لا أزال أتذكر كيف كان أوليفر يكره الانتقادات الموجهة من لاعبي الفريق السابقين في وسائل الأعلام. بالتالي أتوقع أن يتذكر هذا اللاعب الكبير كلماته السابقة".

وكان بايرن ميونيخ الذي يواجه زيوريخ السويسري في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا على ملعب "اليانز أرينا" غداً الأربعاء، خسر أولى مبارياته في الدوري الألماني أمام بوروسيا موشنغلادباخ صفر-1، وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليفوز على فولفسبورغ بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية السبت الماضي.

واتهم كان الذي اعتزل عام 2008 شفاينشتايغر وقائد الفريق فيليب لام بفقدان السلطة على الملعب، وحمل الثنائي مسؤولية غياب الألقاب عن بايرن ميونيخ في السنوات العشر الأخيرة على الساحة الأوروبية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1337
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019