• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021

لاعبوا الرجاء يعبرون عن استيائهم من نيجيريا ووقفة احتجاجية جماهيرية جديدة اليوم

موقع مغربي يُقدِم للرجاء حسابات و إحتمالات التأهل للدور قبل النهائي بضرورة عرقلة الهلال امام انيمبا!!!

موقع مغربي يُقدِم للرجاء  حسابات و إحتمالات التأهل للدور قبل النهائي بضرورة عرقلة الهلال امام انيمبا!!!
كفر و وتر/وكالات  من المقرر ان تعود بعثة فريق الكرة بنادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي اليوم "الثلاثاء" إلى الدار البيضاء قادمة من نيجيريا، حيث لعب الفريق ضد إنييمبا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأبطال الإفريقية، التي جرت يوم الأحد الماضي وخسرها بهدفين نظيفين ..و كان الرجاء قد سافر إلى نيجيريا الخميس الماضي، و هو ما أغضب اللاعبين الذين عبروا عن استيائهم من البقاء في نيجيريا حتى يوم الثلاثاء بسبب الصيام و الحرارة المرتفعة مع الرطوبة التي تشهدها دولة نيجيريا في فصل الصيف.
وعلى صعيد ذي صلة قررت اقطاب معارضة مجلس حنات تسيير مسيرة سلمية اليوم الى مقر النادي، بمشاركة الفرق الجماهيرية المساندة لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي إلى جانب فصائل أولتراس غرين بويز و أولترا إيغلز .. وستشهد تظاهرة اليوم تدافعا جماهيريا كبيرا من جميع بقاع المغرب حيث يتوقع أن يقطع بعض الأنصار مسافات كبيرة من أجل المشاركة في الاطاحة برئيس النادي حنات ..ولاقرب لخلافة حنات هو الصويري

وعلى صعيد آخر قدّم موقع رياضي الكتروني مغربي حسابات و احتمالات ترقي الفريق للدور قبل النهائي ..وبنى الموقع احتمالاته على مبدأ اساسي وهو انتظار الرجاء للخصوم ..وقال هو الحل الوحيد للرجاء الرياضي ان هو أراد تصحيح المسار و التأهل الى المربع الذهبي المستحيل امام النسور في ظل مجموعة لاعبيه الحاليين.. وقال الموقع:يمكن للرجاء التأهل اذا ما انهزم الهلال و انيمبا أمام القطن أو يتعادلان ، رغم أن التعادل هو الأفضل لعدم الوقوع في مصيدة الحسابات ، كيف ذلك ؟:
الرجاء مطالب أولا و أخيرا بالفوز على الهلال و انيمبا في الدار البيضاء و أي نتيجة غير هذا يعني الاقصاء الرسمي أمام ثورة جماهيرية من الشعب الرجاوي .. اذا قلنا أن الرجاء فاز على انيمبا و خطف الثلاث نقاط فيما تعادل الهلال مع القطن الترتيب سيصبح الهلال 8 انيمبا 7 و الرجاء 4 فيما القطن 2 .. و اذا خرج النسور و حققوا المستحيل في الكامرون و خطفوا الثلاث نقاط فسيكون لهم الحق في ما مجموعه سبع نقاط فيما التعادل بين الهلال و انيمبا سيكون هدية للنسور ليصبح الترتيب الهلال 9 و انيمبا 8 ، ثم الرجاء 7 فيما القطن 2 . و هكذا سيكون الهلال في الدار البيضاء بآخر الجولات و الانتصار الرجاوي سيحقق الحلم ، فيما نتيجة غير ذلك سيكون لكل ذي حق حقه ..

احتمالات كما ذكرناها معقدة و تحتاج الى انتظار الخصوم و هذا ما لم نكن نريده منذ البداية ، لكن لطالما فعلها رجاء (الماضي ) فهل رجاء الحاضر له من ميزات الماضي ما يجعلنا نتذكرها في المستقبل ؟


امسح للحصول على الرابط
 2  0  1994
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 08-16-2011 10:0
    عشم إبليس في الجنة الشغلة إنتهت وقضي الأمر الذي فيه تستفتون يا مغربيون .
  • #2
    هاشم عثمان 08-16-2011 08:0
    هوى ها احلموا سمح.....احنا انيمبا ما قدر يهزمنا تهزمونا انتو؟؟ اى نعم فريق القطن تمام لكين حا يكون فاقد اتنين من اهم لاعبينه الطردوهم فى كورتنا و ان شاء الله نتعادل معاهم بس لازم نلعب بطريقة دفاعية ولازم يشارك اثير توماس يعنى لازم نلعب ب 4-5-1 جمعة-سيف و ديمبا و بوى و خليفة...قدامهم طوالى أثير و المعلم و معاهم علاء الدين و قدامهم توريه..و قدام اتوبونغ و الصاروخ سادومبا............هيثم يخش فى الشوط التانى عشان لياقته ما مية مية انا بتوقع نطلع احنا و انيمبا و من المجموعة التانية الترجى والاهلى نتمنى ملاقاة الاهلى اول و ان شاء الله مباراتنا النهائية معاهم تكون فى الخرطوم عشان كان ادونا مسمار نديهم تلاتة فى المقبرة
أكثر

جديد الأخبار

ارسل الاتحاد السوداني لكرة القدم النظام الاساسي الذي اجازته جمعية المريخ المنعقدة 31 يوليو والتي اشرف عليها سوداكال باستاد المريخ والتي شطب فقرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019