• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

صحيفة كوالي الكميرونية ت:القطن قزم إفريقيا ..و موقع كامفووت يسخر من مخالفة الجزاء!!!

صحيفة كوالي الكميرونية ت:القطن قزم إفريقيا ..و موقع كامفووت يسخر من مخالفة الجزاء!!!
كفر و وتر/وكالات 
سخرت صحيفة كوالي الإلكترونية الكاميرونية من هزيمة القطن أمام الهلال أمس الأول في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ووصفت الصحيفة القطن بأنه قزم إفريقيا وقالت: خسر القطن بطل الكاميروني بنتيجة 1/2 وأضعفت النتيجة آمال الفريق في بلوغ المرحلة المقبلة وأضافت: واصل القطن رحلة خيباته الدولية على الرغم من الأموال الوفيرة لدى النادي.
و انتقد موقع كامفووت الإخباري المتخصص في كرة القدم الكاميرونية بن نوزة الحكم الجزائري الذي أدار مباراة الهلال والقطن وأشار الموقع إلى أن المباراة كانت عبارة عن معركة وشكك في صحة ركلة جزاء الهلال وقال إن المعلقين وصفوا قرار الحكم بأنه كان ظالماً ومؤلماً في الوقت ذاته ونوه الموقع الى أن أحد مهاجمي القطن تعرض لإعاقة في الدقيقة 86 وسقط ونوه الموقع الى أن الحكم والمساعد لم يحتسبا شيئاً وقال الموقع لو إن الحكم احتسب ركلة الجزاء لعاد الفريق الكاميروني بنتيجة أفضل.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2807
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 08-16-2011 10:0
    معليش تعيشوا وتاكلوا غيرها يا كامرونيين واحمدوا الله إنها جات على كده ولو لعب كاريكا المزيكا لإضطررتم لتغير فنايلكم وشورتاتكم كل عشرة دقائق أثناء المباراة .
  • #2
    سكسك 08-16-2011 06:0
    لو حسب لاراش رأسية وليد وليد طايشين 87م ولو احتسب الحكم هدف الريح كاريكا مع الأشانتي 89م لتغير وجه التاريخ ولو احتسب الحكم فاول فلافيو مع عمار مرق لتغير التاريخ ولو دخلت كرة خالدد جوليت في النجم الساحلي لتغير الكثير ولو احتسب الحكم ضربتي جزاء بكري المدينة وسادوما أمام الصفاقصي 2010م لتغير الكثير .. وهكذا فلا للجقلبة والتباكي على الماضي فالرة هكذا حالها.. وعلى كل فريق يطمح في البطولة ان يتوقع كل شئ وان يتعامل مع كل الظروف الميدانية والتي خارجه .. وهكذا نريد للهلال أن يتأهب لكل شئ هذه السنة، وبالعدم يشرفنا أن نتواجد مع الكبار كل سنة ونستمتع بالبرنس وأخوانه وهم يسطرون المتعة والتنافس مع كبار القارة، وشكراً إدارة الهلال وشكراً ميشو وشكراً أخوان البرنس وعلى الجماهير أن تدع ميشو يعمل بدل التنظير ووضع كلمشجع لتشكيلة أو يبدل على كيفه.. شكراً لجماهير الهلال العظيمة.. حقيقة مستمتعين بالتوترالجميل فللتوتر جمال وجمال لا يدركه الكثيرون بعد وقبل واثناء المباراة وهو جزء من متعة الكرة..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019