• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مطالبا بمستحقاته المتاخرة

قوديين يشتكي الاسماعيلي المصري للفيفا

قوديين يشتكي الاسماعيلي المصري للفيفا
كفر و وتر / متابعات / ترددت انباء في الشارع الكروي المصري، عن تقدم المهاجم النيجيري جودوين لاعب النادي الاسماعيلي، بشكوى الى الإتحاد الدولي لكرة القدم يطلب فيها فسخ العقد بينه وبين ناديه، لعدم حصوله على مستحقاته المالية عن الموسم السابق ، وحسب موقع كووورة أكد وكيل اللاعب، التونسي، هيثم بن حسن الزورقي أنه قدم بالفعل شكوى إلى الفيفا ، يطلب فيها فسخ تعاقد جودوين مع الاسماعيلي، منذ أربعة أيام، إلا ان تولي المهندس يحي الكومي لرئاسة النادي دفعه لتأجيل إجراءات تفعيل الشكوى، خاصة بعدما وعد رئيس النادي الساحلي اللاعب ووكيله بإنهاء جميع المشاكل الخاصة بالفريق.
وفي نفس السياق ,اكد وكيل اللاعب انه اتفق مع المهاجم النيجيري على العودة الى النادي الإسماعيلي في حال ما حصلا على مستحقاتهما المتأخرة، وفقا لما وعد به المهندس يحي الكومي. وقال الزويرقي " سبق وحصلت على وعد من المجلس السابق بحل مشكلة اللاعب المادية، وهو مالم يحدث، ولكنني مازالت أرحب بالحل الودي في ظل رغبة اللاعب في أن يظل قائداً لهجوم الدراويش، بعد أن تولى حسام حسن مسؤولية المدير الفني للاسماعيلي".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2660
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019