• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

شغب لندن يُلغى وديتي (إنجلترا×هولندا) و(غانا ×نيجيريا)!!!

شغب لندن يُلغى وديتي (إنجلترا×هولندا) و(غانا ×نيجيريا)!!!
كفر و وتر/وكالات أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، امس الثلاثاء، إلغاء ودية إنجلترا وهولندا التى كانت مقررة، اليوم الأربعاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة لندن، بسبب أحداث الشغب والعنف التى تشهدها العاصمة الإنجليزية حالياً فى أعقاب مقتل أحد المواطنين هناك بنيران شرطى..وقالت وكالة "رويترز" إن الاجتماع بين الاتحاد الإنجليزى والسلطات المحلية وشرطة العاصمة، اليوم الثلاثاء، أسفر عن قرار إلغاء المباراة بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، وكانت بعثة المنتخب الهولندى قررت عدم التوجه إلى إنجلترا لحين التأكد من أن المباراة ستقام فى موعدها المحدد..يذكر أنه تم تأجيل ثلاث مباريات ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كارلينج كاب" كان مقرر إقامتهم اليوم بسبب احتجاجات وأعمال العنف فى لندن.

وألغيت ايضا المباراة الودية المقررة بين غانا ونيجيريا التي كان من المقرر إقامتها في لندن لذات البسبب

وأكد بيان صادر عن الاتحاد الغاني أن المباراة التي كان مقرراً أن تقام على ملعب فيكاريج رود الخاص بنادي واتفورد ألغيت بسبب أعمال العنف في لندن.

وجاء في البيان "لقد تم إلغاء المباراة المقررة بين غانا نيجيريا بسبب الأحداث كما أعلمنا المنظمون بذلك".

وكان الاتحاد الانكليزي اضطر بدوره إلى إلغاء مباراة منتخبه الوطني ضد هولندا المقررة غداً الأربعاء على ملعب ويمبلي. كما ألغى الاتحاد المحلي مباريات عدة كانت مقررة اليوم الثلاثاء في مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1549
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019