• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

فليبوفيتش الصربي

الاتحاد المصري يتفق مع زوران لتدريب المنتخب .. وحسام البدري يدخل اهتمامات الرجل الثاني!!!

الاتحاد المصري يتفق مع زوران لتدريب المنتخب .. وحسام البدري يدخل اهتمامات الرجل الثاني!!!
كفر و وتر/وكالات اقترب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر من وضع اللمسات الأخيرة مع المدرب الصربي زوران فليبوفيتش من أجل تدريب المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة خلفاً لحسن شحاتة المدير الفني السابق.

وحسبما أفاد مراسل korabia.com فإن الصربي المولود عام 1953 سيصل يوم الاثنين المقبل من أجل عقد جلسة مع مسئولي الاتحاد من مناقشة عدد من الأمور وقد ترددت أنباء حول أن المدير الفني سيحصل على 60 ألف دولار شهرياً مقابل تدريب المنتخب.

وعلى الرغم من هذا إلا أن أنباء واردة من الجبلاية أكدت أن الأمريكي بوب برادلي مازال في الصورة وذلك في حال فشلت المفاوضات مع زوران.

وتجدر الإشارة إلى أن منصب الرجل الثاني مازال هاجساً لدى الاتحاد المصري لكرة القدم حيث أنه هناك رغبة في الاستعانة بشوقي غريب ليشغل هذا المنصب لكن يبدو أن الأمور لا تسير بالطريقة التي يتمناها مسئولو الاتحاد وذلك في ظل الأنباء المتواترة عن عدم رغبة غريب في أن يظل في منصب الرجل الثاني.

وفي ذات السياق ظهرت العديد من الأسماء على الساحة مثل حمادة صدقي والذي عمل فترة طويلة في المنتخبات بالإضافة إلى ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب وذلك حيث يري البعض أنه سيكون أفضل من يعاون المدير الفني في هذه المهمة وذلك لخبرته مع منتخب الشباب والذي سيعود بالنفع في عمليات الإحلال والتجديد.

كما ظهر اسم حسام البدري في الصورة لتولى منصب المدرب العام ومعه علاء ميهوب في منصب المدرب المساعد ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حسم ملف الرجل الثاني في المنتخب المصري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2023
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019