• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

موقع ألماني : لاعبو الدوري الألماني لا يلتزمون بقواعد رمضان!!!

موقع ألماني : لاعبو الدوري الألماني لا يلتزمون بقواعد رمضان!!!
كفر و وتر/وكالات يوم الجمعة المقبلة سينطلق الدوري الألماني البورندزليجا والذي يعد أقوي الدوريات الأوروبية والأكثر قوة بين دوريات القارة العجوز.

وسيتزامن انطلاق الدوري الألماني مع بداية شهر رمضان الكريم , وهو ما سيجعل الموسم الجديد للبوندليجا مختلفاً خاصة وأن الملاعب الألمانية طالما زخرت بالعديد من اللاعبين المسلمين والذين سيكونوا أمام مفترق طرق بشأن صيام الشهر الكريم.

ومن جانبه رصد موقع M&G تقريراً حول اللاعبين المسلمين في شهر رمضان وعنون الموقع لهذا التقرير بأنه لا يوج الإلتزام برمضان في الدوري الألماني ورصد الموقع كيفية التعامل مع شهر رمضان حيث ذكر الموقع أن الدولي الفرنسي فرانك ريبيري والذي أعلن إسلامه منذ عام 2002 لا يصوم خلال أيام التدريبات أو المباريات في الوقت الذي أعلن فيه التونسي أمين بن هتيرا لاعب هامبورج الألماني أنه لن يصوم الشهر.

ومن جانبه أكد أيمن مازيك رئيس المجمع الإسلامي في ألمانيا على أن المركز أقر حدود تخدم اللاعبين المسلمين في شهر رمضان وكان الشخص نفسه قد أكد أنه يمكن للاعبين التعويض أو القضاء بعد نهاية الشهر الكريم.

وأضاف مازيك أن اللاعبين يقعون في موقف محرج بين أداء فريضة الصوم من ناحية وبين الظهور بشكل جيد في المباريات وهو السؤال الذي يظهر بقوة في حياتهم في هذه الفترة.

في الوقت الذي أكد فيه المتحدث الرسمي باسم نادي ماينز أنه يمكن أن يتم حل هذه المشكلة من خلال التعاون بين اللاعبين وإدارة النادي.

في الوقت الذي أكد فيه مسئولو هانوفر الألماني في التصريحات للصحافة الخاصة بالنادي أن هذه المشكلة خاصة باللاعبين وليس لإدارة النادي أي دخل فيها الأمر .

وعلى صعيد الأندية الأخرى يري البعض صعوبة صوم هذا الشهر في الوقت الذي تمسك البعض بصيامه مسجلاً احترامهم للذين لا يصومون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1484
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019