• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

امرأة تنجب طفلة بعد ثلاثة وعشرين عاما من الحرمان !!!

امرأة تنجب طفلة بعد ثلاثة وعشرين عاما من الحرمان !!!
كفر و وتر/وكالات تحلت بالصبر سنين عدداً .. وظلت تنتظر الفرحة الكبري بقدوم مولودها بعد ان كادت تفقد الامل في الانجاب.. ولكن قدرة الله قد وسعت كل شئ .. حيث انجبت مولودها الاول بعد انتظار طويل فكان الفرج من عند لله. (الدار) التقت بالزوجة السعيدة اشراقة محمد خير وكيف


اكتشفت بانها تحمل مولودها الاول بعد 23 عاماً فقالت: انا اليوم سعيدة غاية السعادة بعد انجابي لطفلة امورة اطلقت عليها اسم (نور).

وقال زوجها نصر الدين عبدالله خير : احمد الله كثيراً واشكر صحيفة الدار لمباركتها لنا. وقال بانه تزوج في 23/11/1987م وطيلة تلك الفترة لم نرزق بطفل .. وقبل ان نعلم بالحدث السعيد كانت زوجتي تعاني من بعض الآلام في البطن وحملناه الي المستشفي وقمنا بمقابلة اخصائي باطنية فقال لي الطبيب بأن زوجتك لديها لحمية فقمنا بعمل فحوصات اخري واكتشفت بان زوجتي حامل ولها شهر وسبعة ايام والسعادة غمرتنا ونحن بعد ثلاثة وعشرين عاماً ننجب وهذا شئ ادخل السعادة والفرحة في نفوسنا.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2334
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جمال ادريس 08-03-2011 09:0
    الف الف الف مبروك المولده وربنا يجعلها من المستورات ويحفظها لكم
  • #2
    أبومُجاهد 08-02-2011 10:0
    الأخ /نصرالدين عبدالله خير والأخت اشراقة محمد خير ألف ألف ترليون مبروك وجعلها الله غرة أعين لكم وكما تعلمون أن لكل أجلٍ كتاب وأن الله على كل شيءٌ قدير وان مع العُسر يسرا فقد صبرتكم وفوضتم أمركم لله فهنيئاً لكم وبارك الله لكم في ابنتكم
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019