• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

قال الهلال سيحرز دوري الابطال

بكري المدينة: لا تفريط في نقاط القطن الكاميروني .. وجاهزلهزشباكه..الحظ عبث معي امام الرجاء.. ولا ابحث عن مجد شخصي مع الهلال!!!

بكري المدينة: لا تفريط في نقاط القطن الكاميروني .. وجاهزلهزشباكه..الحظ عبث معي امام الرجاء.. ولا ابحث عن مجد شخصي مع الهلال!!!
كفر و وتر/حوار/ موســــي يحي الســـامرابي 





اوضح المهاجم بكري عبدالقادرالشهيرب(المدينه) قناص فريق الهلال المرعب انهم جاهزون للجولة الثالثة من بطولة رابطة ابطال افريقيا امام فريق القطن الكاميروني الذي يحل ضيفا علي هلال السودان بامدرمان في الرابع عشرمن الشهرالجاري وقال انه جاهز لهز شباك القطن بعد ان عبث له الحظ امام الرجاء المغربي التي انتصر فيها الازرق بهدف دون مقابل.....


الحظ عبث معي امام الرجاء.

اكد المهاجم بكري المدينة ان الحظ عبث معه امام الرجاء البيضاوي المغربي التي فاز فيها الهلال بهدف دون مقابل وذلك في الجولة الثانية من بطولة رابطة الابطال الافريقية منوها انه قدم مباراة كبيرة الا انه لم يوفق في احراز الاهداف علي الرغم من الفرص الكثيرة التي تطايرت من امامه .



لا ابحث عن مجد شخصي مع الهلال.

ومضي العقرب في الحديث وقال انه جاء الي الهلال والحصول معه علي البطولات لذا راي الكابتن بكري المدينة انه لايبحث عن مجد شخصي وانما عمله كله منصب في العمل الجماعي مع الهلال لان انتصارالازرق سوي كان في البطولات المحلية اوالقارية ترجع الي جميع اللاعبين وليس للاعب واحد.



لا تفريط في نقاط القطن.

ابان مهاجم الازرق بكري المدينة ان المباراة القادمة التي يستضيف فيها الهلال فريق القطن الكاميروني يعني لهم الكثيرخاصة واننا نسعي الي مواصلة الانتصارات القارية في هذه البطولة مضيفا: هدفنا الاساسي الحصول علي النقاط

الثلاثة التي تعتبرالشغل الشاغل لمعظم الفرق التي تشارك في هذه البطولة التي وصفها بالاقوي في القارة السمراء ومن هنا نعلنها صراحة لاتفريط في نقاط القطن.



ساهز شباك الضيوف.

اشارالكابتن بكري عبدالقادر( المدينة) انه قادر علي الوصول الي شباك فريق القطن الكاميروني في الجولة المقبلة من بطولة الابطال وقال انه لم يوفق امام الرجاء المغربي واضاف العقرب انه عازم علي هزشباك الضيوف ولكننا لابد وان نحنترم هذا الفريق الذي خسرفي مباراته الثانية امس الاول من قبل الفريق النيجيري بارضه ووسط جماهيره.



شكرا لجماهيرالهلال

تقدم نجم الهلال في ختام حديثه بالشكر الجزيل لجاهيرالازرق التي ازرت جميع اللاعبين من داخل الاستاد وقال المدينة ان الانتصارالتي تحقق علي الرجاء كان بفضل عشاق الفرقة الزرقاء ووعدهم بمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

امسح للحصول على الرابط
 6  0  3938
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 08-02-2011 10:0
    ما الخطأ في كلمة عبث : عبث: عبثا لعب وعمل ما لا فائدة فيه وفي التنزيل العزيز) أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا (ويقال عبث به الدهر تقلب فهو عابث وعبيث المعجم: المعجم الوسيط فلسفه بس في الفاضي يا مريخاب
  • #2
    ماركو بولو 08-02-2011 10:0
    أبو اللول أنت الظاهر عليك متأثر بمزمل ابو القاسم أما موضوع اللغة العربية دا زهج ساي منك ؟؟؟؟ زي ما قالوا أما خروج من سيكافا او خوف من عدم حصد العلامة الكامله في الممتاز؟؟؟؟ ها ها ها
  • #3
    elfatih/braeem 7 08-01-2011 09:0
    to win this year ,i don t think so ,you better go and watch the match between alahli v altaragi many times,and come back again to tell us if you are going to win it or not please ,you are in a level of play to be realistic more than emotional .sorry no professionalism .for me it is bwtween altragi ,alahli and molodia ,sorry our represent is not good enough to be in the final ,we have only one style of play sitting at the by seven players one in the center (haitham )and two up front just to shoot and ran.how can we win the competition by this and the only one tactic ?
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ?????????????? 08-02-2011 04:0
      جود لغتك الانجليزية او اكتب بالعربي--ياخ لانه مرات كثيرة لا نفهم ما تريد ان توصله
  • #4
    أبو مهند 08-01-2011 03:0
    قمةإفريقيادي لسه بعيدة والخمسه صفر منتظرانا من الترجي،الوداد أو حتى الأهلي حقيقة الحكام قدمونا لكن ما ح يوصلونا
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      ماركو بولو 08-02-2011 10:0
      لا يا شيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريخابي وتنافق في نهار شهر رمضان ؟؟؟؟؟؟؟ اللهم أني صائم ؟؟؟؟؟
    • 4 - 2
      أبومُجاهد 08-01-2011 09:0
      يا مريريخابي العطالة صعبة والأصعب منها تقعد فراجة وكمان لا تنسى سبعة الوحدات
    • 4 - 3
      ابواللول 08-01-2011 04:0
      الصحيح عبث لي وليس عبث معي . الكوره ممكن تشتروها لكن الفهم يجيبوه ليكم من وين . ياابوومضه اسمع كلام ابومهند الظاهر عيلهو شاذ القاعده عندكم .
  • #5
    ابواللول 08-01-2011 01:0
    قال لافض فوه (الحظ عبث معي امام الرجاء).انت عارف عبث معي معناها شنو ؟ ارحمممممممممممممممممممونا يرحمكم الله
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      صديق 08-01-2011 04:0
      فراج الطيب قال(عبس الحظ) وليس عبث لكن زولك مريخابي قرفان من رشاوى الحكام وشراء الذمم
    • 5 - 2
      ابوومضة 08-01-2011 03:0
      عبث يعني عاند دي فيها كمان فلسفة اه فراج الطيب شكلك مريخابي قرفان من خروجكم من البطولة الافريقية وسيكافا كمان وشتائم الحضري للعيبة (العب ضد 20 لاعب)
  • #6
    ماركو بولو 08-01-2011 12:0
    بطل يا بكري شد حليك ربنا معاك عشان تضع الهلال انت وزمائلك في أعلى قمة في أفريقيا
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      كفرنجي 08-01-2011 12:0
      الدحيش وقاقرن وجكسا وصديق منزول والريشة وطارق احمد ادم وفوزى المرض وكاريكا ووليد طاشين وصبحي و و و و و و و و كلهم ما وضعو الهلال في المقدمة بالتتويج علي راس بطولة يعملها بكري المدينة يا سبحان الله اللهم اني صائم
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019