• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

رونالدينيو يواصل التألق ويقود فلامنجو للفوز على جريميو في الدوري البرازيلي !!!

رونالدينيو يواصل التألق ويقود فلامنجو للفوز على جريميو في الدوري البرازيلي !!!
كفر و وتر/وكالات استمر النجم البرازيلي رونالدينو في التألق والإبداع مع فريقه فلامنجو وقاده السبت للفوز على جريميو بنتيجة 2-0 في مستهل مباريات الجولة الثالثة عشر بالدوري البرازيلي.



أحرز تياجو تيفيز (ق28) الهدف الأول لفلامنجو برأسية بعد تلقيه كرة متقنة من رونالدينيو الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 74 حينما استغل خطأ لحارس جريميو والمنتخب البرازيلي فيكتور.



واستعاد رونالدينو بريقه بعدما سجل في المباراة الثانية على التوالي بعد الثلاثية التي أحرزها خلال اللقاء الذي انتهى لصالح فريقه 5-4 أمام سانتوس الأسبوع الماضي، وبات يحتل صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد تسعة أهداف.



بهذه النتيجة ارتفع رصيد فلامنجو إلى 27 نقطة في المركز الثاني على بعد نقطة واحدة من كورينثيانز المتصدر الذي سيواجه آفاي اليوم في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد جريميو عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.



وفي مباراة أخرى، تغلب بوتافوجو على كروزيرو في عقر داره بهدف نظيف سجله اللاعب سباستيان أبريو الذي عاد للانضمام للفريق بعد فوزه مع منتخب أوروجواي ببطولة كوبا أمريكا.



ورفع بوتافوجو رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة في المركز الخامس مؤقتا بينما توقف رصيد كروزيرو عند 19 نقطة.



من ناحية أخرى، فاز بالميراس خارج أرضه على أتلتيكو مينيرو بثلاثة أهداف لهدفين ليصعد إلىالمركز الثالث مؤقتا برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد الاخير عند 14 نقطة.



وتستكمل مباريات الجولة اليوم بسبع مواجهات حيث يلتقي فلومينينسي مع سيارا وانترناسيونال مع أتلتيكو جويانينسي وساو باولو مع فاسكو دا جاما وآفاي مع كورينثيانز وأتلتيكو باراناينسي مع سانتوس وباهيا مع فيجيرنس وأمريكا ميناس جيراييس مع كوريتيبا.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2304
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019