• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

أشبيلية الأسباني يوقف تدريباته وقت الصلاة

أشبيلية الأسباني يوقف تدريباته وقت الصلاة
كفر ووتر/ وكالات/  اعتمد المدير الفني لفريق أشبيلية مارسيلينو تارسيا تورال اتباع سياسة جديدة في انطلاق تدريبات الفريق للموسم الجديد في أوقات مناسبة بحيث لا تتعارض مع مواعيد الصلاة لدى المسلمين.

وأكدت الأخبار الواردة من النادي الذي ينافس في الدوري الأسباني أن ذلك يأتي تكريما لنجم الفريق وهدافه المالي فردريك عمر كانوتيه (34 عاما) والذي اعتنق الإسلام وهو في الربيع العشرين من عمره.

يذكر أن الفريق الأندلسي يضم أيضا اللاعب المسلم محمودو دابو، بيد أنّ كانوتيه هو السبب المباشر في هذا القرار، خصوصا أنه تسبب في خلافات سابقة مع الجهاز الفني حول موضوع الصلاة.

وكان التوتر يسود سابقا تدريبات أشبيلية كلما دخل وقت الصلاة حيث يصر كانوتيه على الخروج من التدريب لأداء الفريضة، مما يثِير حفيظة المدرب الذي هدد بإنذار اللاعب ثم تقرر إجراء خصومات مالية عليه كان يدفعها بدون تردد.

وأوضح كانوتيه أنه سيحدد موقفه النهائي قبل انطلاق الموسم الجديد، فإذا ما رأَى الظروف غير ملائمة فإنه سيقرر الرحيل عن النادي الأندلسي، وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة (آس)، بيد أن الأمور مع القرار الجديد ستكون أفضل.

ويعد كانوتيه أبرز نجوم أشبيلية والدوري الإسباني منذ انضمامه إليه في 2005 وتوج معه بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس سوبر إسبانيا، كما فاز بلقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية عام 2008.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1995
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    osama 07-30-2011 05:0
    وفقك الله يا كانوتيه وجعلك زخراً للإسلام وتصرفك هذا يدل على قوة إيمانك بدينك الإسلامي ، الهم وفقنا جميعاً لرفعة كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019