• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

أديبايور مرفوض فى السيتى.. ويقترب من توتنهام!!!

أديبايور مرفوض فى السيتى.. ويقترب من توتنهام!!!
كفر و وتر/وكالات كشف الإيطالى روبرتو مانسينى المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى عن رغبته فى التخلى عن التوجولى إمانويل أديبايور مهاجم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما طالب إدارة النادى الإنجليزى بالبحث للاعب عن فريق جديد وأنه سيكون خارج حساباته فى الموسم الجديد.

أشار مانسينى فى تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، إلى أن أديبايور يمثل عبئًا على الفريق نظرًا لراتبه الكبير وهو ما سيخفف الحمل على النادى فى حالة رحيله لاسيما وأن النادى يتكبد سنوياً ما يقرب من التسعة ملايين جنيه إسترلينى لتسديد أجر اللاعب الذى لا يشارك بصفة مستمرة.

وبذلك يقترب أديبايور من الانضمام لتوتنهام بعدما طالب هارى ريدناب المدير الفنى للنادى اللندنى إدارة ناديه بالتعاقد مع المهاجم التوجولى خلال الصيف الجاري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهو ما يعنى أن السبيرز سيتحمل ما يقرب من 100 ألف جنيه إسترلينى كراتب أسبوعى للمهاجم التوجولي، الذى سبق له اللعب لنادى أرسنال العملاق اللندنى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

توصل المريخ لاتفاق مع وكيل لاعبين لانتداب ثلاثة لاعبين وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة ان الوكيل عرض علي المريخ ثلاثة لاعبين ينشطون في الدرجات الثلاث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019