• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

صاحب أغرب ركلة جزاء فى العالم يواجه خطر الإيقاف!!!

صاحب أغرب ركلة جزاء فى العالم يواجه خطر الإيقاف!!!
كفر و وتر/وكالات يبحث الجهاز الفنى للمنتخب للإماراتى بقيادة السلوفينى ستريشكو كاتانيتش، استبعاد الإماراتى ذياب عوانة من تشكيلة منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، بعد تسديده لركلة جزاء بطريقة استعراضية، خلال المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى الإمارات ولبنان التى انتهت لصالح الأبيض 6\2.

قال إسماعيل راشد المدير العام للمنتخب الإماراتى فى تصريحات لصحيفة "ذى ناشيونال" الإماراتية، إن الطريقة التى تم بها تنفيذ ركلة الجزاء، تدل على عدم احترام اللاعب للخصم، وهو ما لا نرضى به أبداً.

أضاف راشد، أنه لا يوجد مكان داخل تشكيلة الأبيض، لمن يستهين بالخصم، مشيراً إلى أن هناك اجتماعاً سيعقد قريباً، لتوقيع العقوبة المناسبة على اللاعب.

تابع راشد، أن عوانة يواجه عقوبة الاستبعاد، فيما قد يتم الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على اللاعب.

كانت الركلة الاستعراضية قد أثارت جدلاً واسعاً داخل الشارع الرياضى اللبنانى، فهناك من يرى أن اللاعب خرج عن الروح الرياضية باستعمال طريقة تحمل الإساءة للمنتخب اللبنانى والتقليل من شأنه، فيما يرى الآخرون أن تنفيذ اللاعب للركلة بهذه الطريقة، تعكس مدى تواضع مستوى المنتخب اللبنانى.

يذكر أن ركلة الجزاء الأغرب فى العالم، حقق نسبة مشاهدات قياسية عبر موقع "يوتيوب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2154
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019