• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

طالبت بذهاب الرئيس حنات

الجمهور الرجاوي ينظم وقفة احتجاجية و يردد " الشعب يريد حنات يمشي في حالو " هداف الفريق الصواري يحترف بالدوري البرتغالي!!!

الجمهور الرجاوي ينظم وقفة احتجاجية و يردد " الشعب يريد حنات يمشي في حالو " هداف الفريق الصواري يحترف بالدوري البرتغالي!!!
كفر و وتر/الخرطوم/المغرب/خاص 
نظمت مجموعة من أنصار فريق الرجاء الرياضي البيضاوي وقفة احتجاجية أمام مركز لوازيس بمدينة الدار البيضاء و ذلك احتجاجا على الأوضاع المتردية التي تعيشها القلعة الخضراء و التي أكدتها نتيجة التعادل الاخيرة المخيبة للأمال امام نادي القطن الكاميروني ..هذا و ردد أنصار فريق الرجاء الرياضي البيضاوي مجموعة من الشعارات كان أهمها "الشعب يريد حنات يمشي في حالو" و "و حنات سير فحالك وا رجا ماشي ديالك"، "وا حنات و بالرجاء للور"و قد طالبت أنصار فريق الرجاء بعقد جمعية عمومية طارئة لإنتخاب رئيس جديد خلفا للحاج عبد السلام حنات و الذي تم انتخابه لولاية جديدة عقب عقب الجمعية العمومية العادية التي عقد قبل أسابيع قليلة.. و من المنتظر أن يتم عقد إجتماعات طارئة في غضون الساعات القليلة القادمة بين مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي من أجل دراسة الأوضاع داخل القلعة الخضراء خصوصا بعد المظاهرة و الإحتجاجات العاصفة و نفى مصدر مسؤول داخل فريق الرجاء الرياضي على أن يكون الرئيس عبد السلام حنات يفكر في مغادرة القلعة الخضراء، مؤكدا في نفس الوقت على أن الرئيس حنات انتخب لولاية جديدة من أجل قيادة الفريق لمنصات التتويج. و أضاف نفس المسؤول على أن هؤلاء المتظاهرون ليسوا رجاويون و إنما هم مجموعة من الهتيفة الذين حصلوا على بعض الدريهمات من أجل الإحتجاج بالطريقة التي تابعتها وسائل الإعلام المحلية. هذا و قد أضاف نفس المسؤول على أن الرجاء متمسك برئيسه عبد السلام حنات خصوصا و ان الأغلبية الساحقة وافقت على تنصيبه رئيسا للفريق لولاية جديدة.،و أصبح رئيس النادي حنات دائم الحضور رفقة والده في الاجتماعات ، و هو ما يبرر بأن هناك محاولة تقريب حنات الأب لحنات الابن من ضغط و كواليس تسيير فريق من قيمة الرجاء البيضاوي، أملا في انضمامه مستقبلا إلى المكتب المسير للنادي الأخضر.
واز سطاج معا راسو، حتى الكورة و لات بالسطاجات".

image
وعلى صعيد آخر اقترب فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي بشكل كبير من ضم اللاعب الرجاوي حسن الصواري لصفوفه لموسم واحد قابل للتجديد حسب ما أكدته المصادر القريبة من الناديين ..و قد أعجب مسؤولو فيتوريا باللاعب السابق لأولمبيك أسفي خصوصا و أنهم سبق و أن تابعوه من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إحدى مباريات الموسم الماضي و هذا الموسم كذلك، حسب نفس المصادر.مسؤولي الفريق البرتغالي قدموا مبلغا مهما لنظرائهم في الرجاء حدد في 300 مليون سنتيم مقابل الإستفادة من خدمات اللاعب السابق لأولمبيك أسفي.هذا و كان الحاج عبد السلام حنات قد سرح محسن متولي إلى الإمارات الإماراتي مقابل 370 مليون سنتيم، كما سبق أن رفض التجديد لحسن الطير واستعاد الفريق الرجاوي كل من طارق الطنيبر و أكناو حيث سيلتحقان بتدريبات الفريق الأخضر هذا اليوم "الثلاثاء".
image
ويعتبر الصواري ثاني هدافي الفريق بعد حسن الطير واحرز في الدوري المغربي 6 اهداف وهدف وحيد في البطولة الافريقية

امسح للحصول على الرابط
 0  0  3427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019