• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مورينيو يبعث رسالة تشجيع للبرتغاليين لمجابهة الأزمة !!!

مورينيو يبعث رسالة تشجيع للبرتغاليين لمجابهة الأزمة !!!
كفر و وتر/وكالات حرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد على بعث رسالة تشجيع لمواطنيه الذين يناضلون للخروج من الازمة التي تعصف ببلادهم.



وأعرب مورينيو في مقابلة مع قناة (ار تي بي) بثت الاثنين عن ثقته في قدرة البرتغال " في الخروج من هذا الوضع المعقد بمعاونة الجميع".



وقال "نحن مجموعة كبيرة من البرتغاليين في الجهاز الفني واللاعبين بريال مدريد، نتحدث فيما بيننا عن ان الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي وصل بنا إلى مستوى القمامة".



ويضم ريال مدريد أربعة لاعبين - كريستيانو رونالدو وبيبي وفابيو كوينتراو وريكاردو كارفاليو - وثلاثة من الجهاز الفني - روي فاريا وجوزيه مورابس وسيلفينو لورو- بالإضافة إلى جوزيه مورينيو، من أصل برتغالي.



وأضاف "اعتقد أن بجهد الجميع سواء الطبقة السياسية أو الشعب بصفة عامة، سنتمكن من الخروج من هذا الوضع الصعب".



وحث المدير الفني حكومة بلاده على "الدفاع عن الاشخاص والبرتغال عندما لا يكون للانتقادات القادمة من الخارج أي أساس من الصحة"، فيما دعا مواطنيه للتحلي ب"المسئولية"، و"التضامن" للخروج من الأزمة.



وتأتي كلمات مورينيو في وقت تزداد فيه ضغط الأسواق ووكالات التصنيف الائتماني على البرتغال، رغم استعانتها بخطة إنقاذ مالي، وتغيير حكومتها، لكن التوقعات تشير إلى أن الركود سيصل هذا العام بها إلى 2.3% من الناتج المحلي الإجمالي.



وأكد مورينيو أن هذه المشاكل تؤثر على بلدان أخرى في المنطقة مثل إسبانيا وايطاليا وأنه "سيشعر بالاعتزاز دائما لكونه برتغالي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1517
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019