• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

يونايتد يُجمد صفقة "شنايدر" خوفاً من غضب رونى!!!

يونايتد يُجمد صفقة "شنايدر" خوفاً من غضب رونى!!!
كفر و وتر/وكالات "غضب واين رونى قد يعوق صفقة انتقال شنايدر إلى أولد ترافورد" هو ما رددته التقارير فى الصحف الإنجليزية مؤخراً أن الفتى الذهبى واين رونى، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، لا يرغب فى انضمام لاعب الوسط الهولندى ويسلى شنايدر من إنتر ميلان الإيطالى، خوفاً من أن يتقاضى راتباً أعلى، مشيرة إلى أن يونايتد لا يريد أيضاً إغضاب رونى من خلال منح لاعب راتباً أعلى منه.

واعترف رونى (25 عاماً) بغضبه فى صحيفة "بيبول" الإنجليزية، ولكن ليس من قدوم شنايدر إلى المان يونايتد إنما من هذه التكهنات والشائعات، مؤكداً أنه يرحب بقدوم لاعبين نجوم وسيكون سعيد بذلك حتى لو تقاضى راتباً أعلى منه.

التعاقد مع نجوم كبار كانت رغبة رونى شرط البقاء فى "أولد ترافورد" فى الأزمة التى فجرها اللاعب مطلع الموسم الماضى، بعدما انتقد بشدة أسلوب لعب الفريق الأمر الذى أثار غضب النادى الإنجليزى وجماهيره العريضة، وهو ما تراجع عنه بعد ذلك واعتذر للجميع ووافق على التجديد خمسة أعوام إضافية مقابل 250 ألف استرلينى أسبوعياً.

وقال مصدر مقرب من المهاجم الإنجليزى فى تصريحات لـ"بيبول": "ما تردد عن غضب رونى من قدوم شنايدر مجرد هراء وعن رغبته فى أن يظل اللاعب الأعلى أجراً فى أولد ترافورد غير صحيح على الإطلاق، والحقيقة أن رونى يريد من يونايتد التعاقد مع نجوم كرة القدم لتدعيم الفريق وتحقيق المزيد من النجاحات".

ووضع إنتر ميلان شروطاً مالية صعبة للاستغناء عن شنايدر هى السبب فى عدم إتمام يونايتد للصفقة حتى الآن، حيث اشترط حصوله على 35 مليون استرلينى مقابل بيع اللاعب الهولندى وأن يتقاضى الأخير 250 ألف استرلينى أسبوعياً.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019