• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

الجيش يسخر من تهديدات خليل بتكرار غزو أم درمان في الايام القادمة!!!

الجيش يسخر من تهديدات خليل بتكرار غزو أم درمان في الايام القادمة!!!
كفر و وتر/وكالات سخر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد الصوارمي خالد سعد، من تهديد حركة العدل والمساواة بغزو أم درمان، وأكد لـ أمس استحالة تكرار ذلك، ولم يستبعد الصوارمي تحالف مسلحي دارفور مع عبد العزيز الحلو والمتمردين بجنوب كردفان.في وقت هددت فيه حركة «العدل والمساواة» بالهجوم على أم درمان، وأكدت رفضها التام لاتفاق الدوحة لسلام دارفور الذي أبرمته الحكومة مع حركة «التحرير والعدالة» يوم الخميس الماضي.وقالت الحركة في بيان لها أمس إن قواتها قادرة على إعادة الهجوم على أم درمان، مشيرة إلى أن هذه المرة ستتم بالتعاون مع حركات أخرى. ووصف البيان حركة «التحرير والعدالة» بأنها صنيعة ومخلب قط للحكومة، مؤكدة أن الاتفاق الجديد لن يحل مشكلة دارفور.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2192
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قباني 07-18-2011 05:0
    دا راجل مهووس بحب الزات من فصيله الترابي الله يشفيه بعدين ايه حتأخذ يا خليل باشا من الدنيا غير عملك راجع نفسك قبل هلاكها لو كان فيها فايده عدد الطغاه وقتله الروح التي حرم الله الا بالحق يا خليل وما الحياه الدنيا الا متاع الغرور حرر نفسك من الشيطان وارجع وتوب الي الله انه غفور رحيم خليك من غزو امدرمان !!!
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019