• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الزمالك يرفض فكرة ضم عصام الحضرى!!!

الزمالك يرفض فكرة ضم عصام الحضرى!!!
كفر و وتر/وكالات رفض مسئولو نادى الزمالك، مجرد مناقشة فكرة عودة الحارس الدولى عصام الحضرى للفريق من جديد، بعدما تردد فى الآونة الأخيرة وجود رغبة من حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، لضم اللاعب لصفوف الفريق الموسم المقبل.

برر مسئولو الزمالك موقفهم بأن التجربة السابقة للحضرى مع الفريق فى بداية الموسم المنقضى لم يكتب لها النجاح، ورحل الحارس بعد مشادات علانية بينه وبين التوأم حسن، فضلاً عما سببه تواجده بالفريق من انقسام بين اللاعبين وتهديد كابتن الفريق عبد الواحد السيد بالرحيل، وهو ما تخشى إدارة الزمالك من تكراره مجددا.

فى الوقت نفسه، أكد مصدر مسئول فى الزمالك لـ"اليوم السابع"، أن اسم عصام الحضرى لم يطرح حتى الآن ضمن الصفقات المطلوبة من جانب حسن شحاتة.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  1884
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالجزيرة 07-15-2011 01:0
    كنت في السعوديه حصلت مشاده كلاميه بين مصري وبنجلاديشى المصري سب البنجلاديشى وقال له ياحمار البنجلاديشى قال له أنا حمار لكن أنت مصري وانا لم أفهم كلام البجلاديشي إلا بعد هروب الحضري
  • #2
    ودالجزيرة 07-15-2011 01:0
    كنت في السعوديه وكانت هناك مشاده كلاميه بين مصري وبنجلاديبشى المصري سب البنجلاديشى وقال له ياحمار البنجلاديشى قال للمصري أنا حمار لكن إنت مصري وانا لم أفهم كلام البنجلاديشى إلا اليوم بعد هروب الحضري والله الحمار أفضل من المصر
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      elfatih/braeem 7 07-15-2011 10:0
      that was agood one ,but not all of them .moustafa younis is the best ,but the one who came from cafr elbateekh .allah la kassaboo dounia wa akhria in shaalah we are going to get every sigle penny we spent pn him just tell the fifa to stop him fromplaying football any more .he did not deserve to be in the pith any more , WHAT F**KING TRAITER.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019