• ×
الأربعاء 29 مايو 2024 | 05-28-2024

توضيح من القنصل حازم مصطفى

توضيح من القنصل حازم مصطفى
كفرووتر/ الخرطوم/ توضيح من القنصل حازم مصطفي الرئيس السابق لنادي المريخ

أورد الإعلامي شمس الدين الأمين في صفحته على موقع فيسبوك، منشورا تحدث من خلاله عن الأستاذ خالد عزيز المدير الإداري لنادي المريخ، ونسب من خلاله حديثا للقنصل حازم مصطفي، حيث ذكر أن ما كتبه في المنشور قاله القنصل أمامه عن الأستاذ خالد عزيز في وقت سابق.

من جانبه، يؤكد القنصل حازم مصطفي أن الحديث المنسوب لشخصه غير صحيح ولم يجر على لسانه، وشدد على أن هذا الحديث مرفوض جملة وتفصيلا..
ندعو الجميع إلى استقاء المعلومات من مصادرها الأصلية، وعدم نشر أي معلومات غير صحيحة. ولسنا في مقام تذكير الأخوة في الوسائط الإعلامية بأن اتهام الأشخاص يحتاج إلى أدلة لإثباته حتى لا يتأذى من هم أبرياء من تلك التهم، كمان أن القنصل حازم متاح لكل من يريد الاستيثاق من المعلومات والأخبار، ويمكن للإعلاميين التواصل معه وأخذ المعلومات الصحيحة منه مباشرة.

ولسنا في حاجة للإشارة إلى أن الأستاذ خالد عزيز عمل مسؤولاً للبروتوكول إبان فترة تولي القنصل حازم مصطفي رئاسة نادي المريخ، وقدم مردودا جيدا، ولازال يقدم لنادي المريخ من خلال عمله مع المجلس الحالي كمدير للعلاقات العامة بالنادي، كما أنه تربطه علاقة وطيدة مع القنصل حازم ولا يمكن أن يبدر من القنصل ما يسئ إليه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2166
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

احمد حسين يكتب في نافذة الامان: شكرا الخندقاوي.. سيعود السودانيون ٱمنون لا يخشون الله والذئب علي غنمهم الحرب التي تدور رحاها في السودان اظهرت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019