• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

سيدات اليابان يجردن ألمانيا من لقب المونديال!!!

سيدات اليابان يجردن ألمانيا من لقب المونديال!!!
كفر و وتر/وكالات جرد المنتخب الياباني نظيره الألماني بطل النسختين السابقتين من اللقب بفوزه عليه 1-صفر بعد التمديد امس السبت في فولفسبورغ في الدور ربع النهائي من كأس العالم في كرة القدم للسيدات المقامة في ألمانيا.

وسجلت كارينا ماروياما الهدف في الدقيقة 108.

وتلعب اليابان في نصف النهائي الأربعاء مع السويد أو أستراليا اللتين تلتقيان غداً في ربع النهائي.

ورغم السيطرة الميدانية، فشلت زميلات الألمانية الشهيرة بيرغيت برينتس التي بقيت على مقاعد الاحتياط، في حسم النتيجة في الوقت الأصل، ما سمح لليابانيات بالتقاط أنفاسهن ومقارعة بطلات العالم وتمكن من إقصائهن في الوقت الإضافي.

واعتمدت اليابانيات أسلوب المراوغة والتمريرات القصيرة وأثمرت أحداها من هوماري ساوا إلى موروياما في الجهة اليمنى من المستطيل الصغير تابعتها الأخيرة بيمناها في أسفل الزاوية اليسرى فكانت بمثابة الضربة القاضية للألمانيات (108).

تأهل دراماتيكي لفرنسا

من جانبه تأهل منتخب فرنسا إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد تغلبه على نظيره الإنكليزي بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 اليوم السبت في ربع النهائي في ليفركوزن أمام نحو 26400 متفرج.

وبعد شوط أول سلبي، حاول كل منتخب اختبار الآخر وهز شباك، خطفت جيل سكوت هدف السبق لإنكلترا في الدقيقة 59 بقذيفة يمينية من خارج المنطقة بعد أن تلقت كرة في مكان مكشوف من راشيل يانكي أطلقتها لا ترد في مرمى الحارسة الفرنسية سيلين ديفيل.

ورد المنتخب الفرنسي في وقت قاتل وبتسديدة يسارية من إليز بوساغليا التي أطلقت بيسراها كرة من خارج المنطقة عانقت الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارسة الإنكليزي كارين باردسلي في الدقيقة 88 بعد دقيقة واحدة من تلقيها إنذارا لمحاولة إبطاء اللعب.

ولعب المنتخبان وقتاً إضافيا انتهى سلبياً فاحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت لفرنسا بعد نجاح لاعبتها في ترجمة 4 منها مقابل 3 للإنكليزيات.
وتلتقي فرنسا في نصف النهائي الأربعاء المقبل مع البرازيل أو الولايات المتحدة اللتين تتواجهان غداً.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2639
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019