• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

خرجت عن صمتها بعد ستة اشهر من الواقعة

خرجت عن صمتها بعد ستة اشهر من الواقعة
وكالات/ بعد ستة اشهر من الواقعة خرجت نجمة منتخب ​إسبانيا​ جينيفر ​هيرموسو​ عن صمتها فى قضيّة "القبلة" الشهيرة والتي شغلت الوسط الكروي والقانوني عقب فوز منتخب اسبانيا بكأس العالم للسيدات لكرة القدم فى العام 2023 لأول مرة في تاريخه على حساب نظيره الانجليزي .
وكان رئيس الاتحاد الاسباني الاسبق"لويس روبياليس" عكر صفو الاحتفالات اثناء التتويج بكأس العالم بسبب تصرفه المثير للجدل مع نجمة المنتخب الإسباني" جينيفر هيرموسو"
وعكر رئيس الاتحاد الاسباني صفو الاحتفالات بالتتويج بكأس العالم للسيدات 2023 لأول مرة في تاريخه على حساب نظيره الإنجليزي إثر فوزه عليه بهدف مقابل لا شيء.
وخلال توزيع الميداليات الذهبية على لاعبات المنتخب الإسباني على منصة التتويج احتضن لويس روبياليس (45 عاما) لاعبة برشلونة جينيفر هيرموسو بشكل مثير للجدل ومن ثم قام بتقبيلها في فمها أمام الجميع بطريقة أكثر إثارة ليتعرض بعدها لانتقادات لاذعة بسبب سلوكه الغير لائق مما اضطره لتقديم استقالته فيما بعد .
وكانت جينيفر ​هيرموسو قد تحدثت في وقت سابق عن قضية قبلة لويس ​روبياليس​ ووصفتها بالعادية فى ظل الفرحة العارمة بالاحتفال بكأس العالم ولكنها تعرضت للهجوم على منصات التواصل الاجتماعي في وقتها .
وأدلت جينيفر هيرموسو بأقوالها أمام مكتب المدعي العام حول حادثة القبلة "الفاضحة" التي تورط فيها الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم وقالت : لم أتوقع هذا كيف يمكن أن أتوقع شيئا من هذا القبيل على هذه المنصة بعد نهائي كأس العالم؟ كان هناك الكثير من المشاعر والفرح لكنني لم أتوقع هذا على الإطلاق ولا أعرف لماذا ارتكب هذا الفعل
وأضافت: بعد صعودي الى المنصة صافحت الملكة وعانقت ابنتها وكان روبياليس هو التالي في البداية عانقته وكان يهمس لى : لقد فزنا ببطولة العالم بفضلكم وما أتذكره هو انه وضع يديه على رأسي ووضع قبلة على شفتي .
وعندما ذهبت الى غرفة تبديل الملابس طلبوا مني المغادرة كان هناك الكثير من الحديث عن هذه القبلة قلت لهم : أعرف ما الأمر، وهو ليس جيدا وتمالكت نفسي وواصلت الاحتفال مع زميلاتي في الفريق ولم أكن أريد أن أندم لاحقا لأنني لم أستمتع بهذه اللحظة .
وحدث ان كان هناك صمت مطبق في الحافلة التي اقلتنا لقد عرض علي بيانا لم أقل فيه كلمة واحدة قيل لي أن الفضيحة قد بدأت وبعدها شعرت بالإحباط .
وتابعت اللاعبة الإسبانية: حاول روبياليس (في غرفة تبديل الملابس) تغيير الموضوع وقال إنه يمكننا الذهاب إلى إيبيزا عدة مرات كما نريد لكل ذلك مدفوع الثمن أمسك بي ولمسني على كتفي لأنني كنت أقف بجانبه شعرت بعدم الارتياح ورأيت أن شيئا أكثر خطورة كان يحدث بشكل غير طبيعي .
واسترسلت فى افادتها قائلة: على متن الطائرة قال روبياليس إنه يجب أن أساعده وأسجل فيديو لأنهم يسمونه .."بالمتحرش"وذلك من أجل ابنتيه اللتين كانتا تبكيان .
وردا على سؤال: هل كانت القبلة بالتراضي؟
أجابت جينيفر هيرموسو بالنفى وانها شعرت بعدم الاحترام والارتياح كلاعبة وكشخصية مرموقة ومشهورة فى المجتمع .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1596
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019