• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

اربعة نجوم كبار يخطط "دوري روشن" السعودي لاستجلابهم

اربعة نجوم كبار يخطط "دوري روشن" السعودي لاستجلابهم
كفرووتر/الخرطوم/ كشفت الصحافة الانجليزية اليوم السبت عن أسماء اربعة نجوم يخطط الدوري السعودي لاستجلابهم للعب ضمن الاندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي القادم . وذلك من خلال تقديم عروض مالية كبيرة لا تُنافس، من أجل ضمهم إلى كوكبة النجوم التي تنشط حاليا في دوري روشن السعودي .

** اولا اللاعب "كيفن دي بروين"
الذي تستهدفه عدة أندية سعودية وهو لاعب بلجيكي لنادي مانشستر سيتي وتستعد لتقديم عرض مالي ضخم له ولناديه من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث يمتلك النجم العالمي قدرات عالية ستفيد النادي الذي سينجح في ضمه.

**ثانيا اللاعب محمد صلاح
دائماً ما كان النجم المصري محمد صلاح هدفاً للأندية السعودية التي تحلم بضمه، لكن الصفقة تأخرت بسبب إصرار ليفربول على بقائه وربما ستختلف الأوضاع هذه المرة بما أن العرض المالي سيكون أكبر من سابقه على أن ينفتح “الريدز” على فكرة بيعه بعد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب.

**ثالثا اللاعب كارلوس كاسيميرو
يدخل البرازيلي كارلوس كاسيميرو ضمن اهتمامات الأندية السعودية، باعتباره خياراً متاحاً أمامها وذلك لأن مانشستر يونايتد لا يمانع رحيله بعد تراجع دوره ومستواه في الفترة الأخيرة خاصة منذ قدوم المستثمر الجديد "جيم راتكليف" ليبقى انتقاله مطروحاً بقوة ليدعم قائمة اللاعبين البرازيليين التي يتقدمها فى الهلال السعودي "نيمار" و "مالكوم" .
** اللاعب الرابع "هيونغ مين سون"
رغم رفضه ترك نادي توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لا تزال الأندية السعودية تحتفظ ببصيص الأمل من أجل إقناع الكوري الجنوبي على خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها، وذلك عبر دفعه للموافقة على العرض وإقناعه بالمشروع الرياضي والمالي وهذا ما يعزز حظوظ أحد الفرق لتظفر بالصفقة العالمية وبهداف أثبت قدراته في التسجيل أمام منافسين أقوياء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2862
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019