• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

اتفاقية جديدة بين طيران الاتحاد والـ سيتيزنز!!!

اتفاقية جديدة بين طيران الاتحاد والـ سيتيزنز!!!
كفر و وتر/وكالات أكد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم يوم امس الجمعة عبر موقعه الرسمي أن استاد "سيتي اوف مانشستر" سيصبح اسمه "استاد الاتحاد"، في إشارة إلى شركة طيران "الاتحاد" الإماراتية.

وتم توقيع اتفاقية شراكة بين شركة الاتحاد ومانشستر سيتي يوم الجمعة، تمتد لعشرة أعوام، بحضور غاري كوك الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي وجيمس هوغان الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد.

وكذلك مددت شركة الاتحاد رعايتها لقميص نادي مانشستر سيتي.

وأشارت وسائل الإعلام أن الصفقة بين مانشستر سيتي وطيران الاتحاد تكلفت نحو 150 مليون جنيه استرليني (241 مليون يورو) لمدة عشرة أعوام.

وكشفت شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الجمعة، النقاب عن طائرة "إيرباص من طراز ايه 330-200" بألوان فريق نادي مانشستر سيتي، في إطار اتفاقية رعاية الشركة الإماراتية للنادي الإنكليزي.

وتولى فريق مكون من 40 رساماً على مدار 18 يوماً في أبوظبي، رسم تصميم طائرة "إيرباص ايه 330-200" بألوان فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وتطلب الأمر استخدام حوالي 450 لتراً من الطلاء لإنهاء العمل، بحسب ما أعلنته وكالة الأنباء الإماراتية.

وستقوم الطائرة بتنفيذ العديد من الرحلات الجوية، فإلى جانب خط أبوظبي - مانشستر ستتجول الطائرة في العديد من المدن الأخرى مثل ميلانو وفرانكفورت وبروكسل وجوهانسبورغ وكيب تاون وكوالالمبور وجاكرتا وسنغافورة وإسطنبول ووجهات أخرى على امتداد الشرق الأوسط والهند.

وأعرب جيمس هوغن الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران عن فخره برعاية فريق مانشستر سيتي لكرة القدم، مشيراً إلى أن مدينة مانشستر كانت واحدة من الوجهات الرئيسة للاتحاد للطيران على مدار السنوات الخمس الماضية.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران رعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ شهر أيار/مايو 2009 حيث حقق النادي منذ ذلك الوقت نجاحات كبيرة بما فيها فوزه بكأس الاتحاد الإنكليزي للمرة الأولى منذ عام 1969 في الموسم الماضي 2010/ 2011.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2892
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019