• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024

تفاصيل عقد المدرب الجديد لفريق الترجي التونسي

تفاصيل عقد المدرب الجديد لفريق الترجي التونسي
 أنهى رسميا المدرب طارق ثابت مدرب الترجي التونسي مهامه كمدير فني للفريق الاول لكرة القدم بعد أن تم التوصل إلى الاتفاق بالتراضي بين الطرفين..

إدارة الترجي توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب البرتغالي ميشيل كاردوزو، الذي من المنتظر أن يحل بتونس خلال الساعات القادمة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق والتوقيع على العقد، ومباشرة مهامه إذا سارت كل الأمور بإيجابية بين الطرفين…

تفاصيل الاتفاق
ووفق ما رشح من معلومات فإن المفاوضات بين إدارة الترجي وميشيل كاردوزو سارت سريعا في اتجاه إيجابي ومن المنتظر أن يتقاضى المدرب البرتغالي 30 ألف يورو شهريا، إلى جانب بعض الامتيازات الأخرى ومنح خاصة في حال التتويج بألقاب، هذا ومن المنتظر أن يرافقه معدّ بدني برتغالي متعوّد على العمل مع كاردوزو في كل الفرق التي دربها، على أن يكون المساعد مدربا تونسيا، وفق الاتفاق مع إدارة الترجي.
فهل ياترى يستطيع ميشيل ان ينافس بقوة فى الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة الافريقية امام الهلال السوداني واتليتكو الانغولي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4866
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019