• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024

الاتّحاد السوداني ينعي خال أمينه العام مجدي شمس الدين رجل البر والإحسان محمد الفكي عوض الله

الاتّحاد السوداني ينعي خال أمينه العام مجدي شمس الدين رجل البر والإحسان محمد الفكي عوض الله
كفرووتر/ الخرطوم/ بمزيد من الحزن والأسى، وبعد التسليم بقضاء الله وقدره، ينعي مجلس إدارة الاتّحاد السوداني لكرة القدم ولجانه الدائمة والعدلية والأمانة العامة، المغفور له بإذن الله تعالى رجل البر والإحسان:

الحاج/ محمد الفكي عوض الله

خال الأمين العام للاتّحاد، المحامي مجدي شمس الدين

الذي انتقل لجوار ربه راضياً مرضياً بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت 9 ديسمبر 2023م إثر علة لم تمهله طويلاً.

الراحل عليه رحمة الله كان من رجال الأعمال الذين أسهموا بشكل كبير في بناء مؤسسات مالية واقتصادية كبرى، وكان رجل بر وإحسان وله مساهمات وطنية وخيرية كبيرة، ويعتبر فقداً كبيراً لوطنه السودان.

وعُرف الفقيد بحُسن الخُلُق وطيب المعشر وحلو اللسان، كان سبّاقاً لعمل الخير، اجتماعياً، مشاركاً في الأفراح والأتراح، وطنياً، مخلصاً وملتزماً بقضايا وطنه.

وقد نعاه رئيس الاتّحاد الدكتور معتصم جعفر، مُعدِّداً مآثره كواحد من رجال الأعمال الوطنيين، الذين قدموا الكثير للوطن خلال رحلة عقود من الزمان، ملتزماً بقضايا البلاد ومساهماً في اقتصادها ورجل بر وإحسان، نحسبه كذلك، وتشهد له أعماله الجليلة التي نسأل الله تعالى أن يجعلها في ميزان حسناته.
نسأل الله سبحانه وتعالى له الرحمة والمغفرة والعتق من النار، وأن يتغمده برحمته ويسكنه في أعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة، وأن ينزل عليه شآبيب رحمته.

لا حول ولا قوة إلّا بالله.
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019