• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024

بعد اعتذار إدارة الفريق إلغاء تجربة الأولمبي أمام منيف بالاثنين .. نجم السوكرتا جبريل كوكو ينضم للمُعسكر

بعد اعتذار إدارة الفريق  إلغاء تجربة الأولمبي أمام منيف بالاثنين   .. نجم السوكرتا جبريل كوكو ينضم للمُعسكر
رسالة الطائف: معاوية عيسي أبياه ومُساعده يتوجّهان إلى تونس لمُتابعة نجوم الهلال



اعتذرت إدارة فريق منيف في الطائف لإدارة منتخبنا الأولمبي من أداء التجربة الودية بين الطرفين، والتي كان مقرراً لها يوم الاثنين القادم.
وعلّلت إدارة النادي بسبب استحقاق الفريق في الدوري، حيث يلعب غداً الجمعة مباراته في نجران ثم تعود البعثة بالأحد.
وأكدت إدارة النادي استعدادها لملاقاة المنتخب في أي وقت قادم بعد الخامس عشر من ديسمبر الجاري، حيث تتوقّف المنافسة في المملكة بسبب قيام كأس العالم للأندية بمدينة جدة.
++++

نجم السوكرتا جبريل كوكو ينضم للمعسكر

وصل إلى مدينة الطائف صباح الأربعاء ٦ ديسمبر لاعب فريق حي العرب بورتسودان جبريل كوكو وانضم إلى معسكر المنتخب الأولمبي، وانخرط اللاعب مباشرةً في تدريب المنتخب الذي أجري عصراً بملعب معسكر الشباب.
++++
في الحصة التدريبيّة بالمنتخب

فرتوت يُركِّز على التسديد من خارج المرمى والعكسيات

ركّـز المدير الفني للمنتخب الأولمبي يوسف فرتوت في المران الذي أُقيم مساء الأربعاء على التسديد من خارج المرمى والعكسيات من الأطراف وتبادل المراكز، والذي استمر لحوالي ساعة.
فيما تواصلت تدريبات حُرّاس المرمى بذات الوتيرة المُعتادة.
++++

أبياه ومساعده كوفي إلى تونس

يتوجّه المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الغاني كواسي أبياه ومساعده أوسي كوفي إلى تونس لمتابعة مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي غداً الجمعة ٨ ديسمبر بملعب رادس في الجولة الثالثة لمجموعات الأبطال الأفريقية، وذلك لتقييم أداء لاعبي المنتخب الوطني بالهلال والتعرُّف على لاعبين يُمكن أن يكونوا ضمن قائمته بالمنتخب.
وسبق للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول كواسي أبياه أن توجّه إلى تنزانيا وتابع مباراة الهلال والترجي التونسي وهي الفرصة الوحيدة التي يمكن للمدرب أن يقف على مستويات لاعبيه بالمنتخب والتعرُّف على مستويات لاعبين آخرين في ظل غياب أيّة منافسة تُمكِّنه من متابعة لاعبيه أو حتى التعرُّف على مُستويات آخرين.
++++
مازن فضل نجمٌ قادمٌ بقوة
أبو عاقلة يُشيد بمُستواه ويصفه بالفلتة

برزت موهبة اللاعب مازن فضل لاعب حي الوادي نيالا مع المنتخب الاولمبي في بطولة كل الألعاب الأخيرة بالجزائر، وفيها قدم مازن مستوىً أكثر من مميز، وكان أحد نجوم رحلة الجزائر حتى تم اختياره لكلية صقور الجديان بمدينة الطائف قبل مُباراتي توغو والكونغو في تصفيات كأس العالم، حيث أقنع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بمستواه الفني وقُـدراته الهجومية.
وخلال معسكر المنتخب الأولمبي المقام هذه الأيام في الطائف استعداداً لبطولة سيكافا، ظلّ مازن أحد أميز اللاعبين في التدريبات.

أبو عاقلة يصفه بالفلتة

خلال استعداد المنتخب لمباراتي تشاد الوديتين الدوليتين في أيام الفيفا، أتاح الجهاز الفني لصقور الجديان فرصة المشاركة له وقدم مردوداً ممتازاً كان سبباً في اختياره لمرافقة المنتخب إلى ليبيا، ووقتها وصفه قائد المنتخب ونجم الوسط أبو عاقلة عبد الله باللاعب الفلتة، وتنبأ له بمستقبل باهر في عالم المستديرة.
يُذكر بأنّ فريق حي الوادي نيالا قام بتسجيل اللاعب من مدينة كسلا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019