• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-25-2024

فرتوت: لن نجامل في الاختيارات والميدان هو الفيصل

يبدأ تجاربه الودية الأسبوع المُقبل الأولمبي يواجه فريق مفيق بالاثنين

يبدأ تجاربه الودية الأسبوع المُقبل   الأولمبي يواجه فريق مفيق بالاثنين
رسالة الطائف: معاوية عيسى واصل المنتخب الأولمبي، تحضيراته عصر الأحد بملعب مركز تدريب الشباب في الطائف، وتواصلت تمارين المنتخب بذات الوتيرة المُعتادة من تمارين الإحماء والرشاقة وتدريبات خاصة لحراس المرمى، وركّز يوسف فرتوت المدير الفني للمنتخب على إجراء تمارين خاصة للمدافعين ولاعبي الوسط، أشرف عليها بنفسه، فيما أشرف حسن إيطاليا على تمارين المهاجمين والتي تم فيها تنفيذ الكرات العكسية من الأطراف.
وشهد المران، مشاركة اللاعب محمد أحمد من شباب الرائد السعودي، الذي وصل صباح الأحد، فيما تابع اللاعبان برعي جمال وخالد يحيى من الخارج بعد تعرضهما للإصابة في المران السابق على مستوى الأنكل والعضلة الخلفية.
+++
الجزولي نوح يتدرّب

استأنف اللاعب الجزولي نوح، تدريباته مع المجموعة بعد أن خُضع أمس للرنين المغناطيسي في مستشفى الملك فهد بالطائف، وأثبتت الفحوصات سلامته من الإصابة، حيث تمّ إخضاعه في بداية المران إلى تمارين خاصة بواسطة مسؤول العلاج الطبيعي أسعد سلمان، ثُمّ شارك مع المجموعة في التقسيمة الرئيسية.
+++
المنتخب يواجه فريق مفيق بالاثنين

يبدأ المنتخب الأولمبي الاسبوع المُقبل، تجاربه الودية الإعدادية مع بعض الفرق في مدينة الطائف، حيث قرّر الجهاز الفني خوض أولى التجارب الإعدادية أمام فريق مفيق يوم الاثنين المُقبل العاشر من ديسمبر ٢٠٢٣م الحالي، ثم يخوض التجربة الثانية أمام فريق عكاظ، وسيسعى المدير الفني لاختبار قدرات لاعبيه الفنية والبدنية قبل الاستحقاقات الإقليمية.
+++
مجهوداتٌ كبيرةٌ للطاقم الطبي

يبذل الطاقم الطبي بقيادة دكتور كمبوني وأسعد سلمان مسؤول العلاج الطبيعي، مجهودات جبّارة مع اللاعبين وتجهيزهم بصورة ممتازة ومتابعة حالات الإصابات لبعض اللاعبين من وقت لآخر.
وقال دكتور كمبوني إنّ إصابة خالد وبرعي ليست مقلقة ويحتاجان إلى الراحة ونتوقع عودتهما للتدريبات بصورة طبيعية نهاية هذا الأسبوع.
+++
يوسف فرتوت: لا مُجاملات في الاختيارات والبقاء للأميز

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، يوسف فرتوت بأنّ اختيارات اللاعبين لكلية المنتخب تتم بعد مشاورات مع جهات عديدة ولا نجامل في استمرارية أي لاعب لا يثبت قدراته الفنية والميدان هو الفيصل، مؤكداً بأنه سيتيح الفرصة لجميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر في المباريات الودية التي سيخوضها الأسبوع المُقبل، ومن ثَمّ يقرر استمرار أو إبعاد أي لاعب.
وعن سير الإعداد، أوضح بأن البرنامج الذي وضعه يسير بصورة مثالية وتوفرت لنا جميع معينات النجاح من ملاعب مهيأة وصالات جاهزة وننتظر وصول بقية اللاعبين من السودان لمواصلة البرنامج.
وشكر فرتوت، لجنة المنتخبات الوطنية التي ظلّت تُوفِّر جميع متطلبات الإعداد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  909
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019