• ×
الإثنين 26 فبراير 2024 | 02-24-2024

الهلال زرع البسمة في شفاه كل السودانيين المنتخب حقق نجاحات مثالية ونفذنا برنامجنا الانتخابي

القيادي متوكل عباس الزنجي في حوار مهم: هناك مقترح باكمال او اقامة الممتاز بالنيل الابيض

القيادي متوكل عباس الزنجي في حوار مهم: هناك مقترح باكمال او اقامة الممتاز بالنيل الابيض
حاوره/ موسي مصطفى/ اتحاد كوستي جاهز لموسم 2024 م واستقدمنا معدات لكل الدرجات



حاوره/ موسي مصطفى/


متوكل عباس عقيد الزنجي من الاداريين الشبان المتسلحين بالعلم والمعرفة القانونية عمل وتدرج حتي وصل الي منصب نائب رئيس الاتحاد المحلي ونائب رئيس لجنة المسابقات وقيادي مهما لا غني عنه باي حال من الاحوال.
الصحيفة حاورته وتحدث بشفافية في عددا من المحاور تابع ماذا قال خلال هذه المساحة
............!!!
حقق المنتخب الوطني الاول نتائج مبشرة ومفرحة في مجموعته في تصفيات كاس العالم 2026 م ما يبين انه سار في الطريق الصحيح وسيحقق تطلعات الانصار.
وما يحققه المنتخب الوطني الاول هو انفاذ لبرنامجنا الانتخابي الذي رفعناه كمجموعة فازت بمقاعد مجلس الادارة.
وأكد ان بداية تنفيذه كانت بالتعاقد مع ابياه مدربا لمنتخب السودان.
تنفيذ برنامج
...............!!
نجحنا في استقدام اللاعبين الناشطين في الدوريات الاوربية والامريكية وهذا يحسب للاتحاد السوداني لكرة القدم وهو تأكيد علي ان الاتحاد استطاع ان يقنع اللاعبين بارتداء شعار صقور الجديان وهو يحسب للاتحاد السوداني لكرة القدم.

معسكرات الفيفا اسهمت في النجاح
..................!!!!
واصل متوكل عباس حديثه للصحيفة وقال ان المعسكرات التي اقامها المنتخب في ايام الفيفا واداءه مباريات امام تشاد وتنزانيا في السعودية اسهمت في اعداد اللاعبين بصورة متكاملة لمباريات كاس العالم.

فارق مثالي
..............!!!
وقال عقيد ان مشاركة اللاعبين الناشطين في الدوريات الاوربية والامريكية اسهم بصورة مثالية في تحسن النتائج التي حققها المنتخب الوطني.

نجاحات الاولمبي
...............!!
واصل عقيد حديثه قائلا ان المنتخب الاولمبي حقق المركز الثالث في دورة كل الالعاب العربية التي اقيمت في الجزائر ونجح في الحصول علي البرونزية والآن يستعد بقوة لتمثيل السودان في بطولة سيكافا التي ستقام في اثيوبيا مطلع يناير القادم من العام 2024 م
اما بالنسبة لمنتخب الناشئين لم يحقق النتائج المرجوة بسبب عدم توفر المسابقات للاعبين وانهم صغار في السن لم يتوفر لهم الاحتكاك المثالي.

مقترح اكمال او قيام الممتاز بالنيل الابيض
..............!!
كشف القيادي الشاب متوكل عباس عن فكرة اكمال بطولة الدوري الممتاز في النيل الابيض في اربع مدن وهي كوستي والجزيرة ابا وربك وكنانة ويتوقع يتم مناقشة هذا المقترح خلال اول اجتماع للاتحاد السوداني لكرة القدم


مواصفات
............!!
وأكد متوكل ان المقترح المقدم باستمرار الدوري هو ناتج عن توفر الملاعب وكذلك استراحات في كنانة وعسلاية والفنادق في كوستي والجزيرة ابا
واضاف كان لابد من استمرار بطولة الدوري الممتاز لانه يوفر الاحتكاك للاعبين وان مدرب المنتخب ابياه طالب به في لقائه مع النائب الاول الاخ اسامة عطا المنان ونائب الرئيس معتز الشاعر.

الهلال زرع البسمة في شفاه كل السودانيين
.............!!
اشاد متوكل عباس بالانتصار الذي حققه فريق الهلال علي الترجي واكد ان ادارة الهلال لعبت دورا مهما في الانتصار باستقدام افضل مدرب الي جانب التعاقد مع لاعبين مميزين من اندية افريقية مرموقة ونقول بان الهلال نجح في زرع البسمة في شفاه كل السودانيين وانسانا الام الحرب.
لابد من استمرار الدوريات
...............!
قال متوكل عباس ان جميع الاتحادات اوقفت النشاط الرياضي تضامنا مع ظروف الحرب ولابد من استمرار الدوريات واننا ندرس مقترحا باستمرار الدوري وقمنا باستقدام معدات رياضية من الخارج لجميع اندية كوستي بدرجاتها الثلاثة.
دعومات

............!
ختم متوكل عباس حديثه عن اتحاد كوستي وقال ان دوره لم يقتصر علي الرياضة بل تحداه للدور الاجتماعي ودعم الرياضيين وفتح ابواب الاتحاد للوافدين لكوستي وقام باسكان معظم الرياضيين وفي ختامه قال نأمل توقف الحرب وعودة المواطنين الي منازلهم ويعم السلام ربوع الوطن الغالي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  903
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تبرع الاستاذ / الرشيد هاشم سليمان البكري ( مياسم ) عضو مجلس ادارة نادي المريخ لخزينة النادي بثلاثة ملايين جنيه سوداني لدعم مسيرة النادي ...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019