• ×
الخميس 22 فبراير 2024 | 02-21-2024

الثنائي المُحترف في أستراليا يُغادران.. جحا نتوقّع وصول بقية اللاعبين خلال أيّام

تدرّب في الصالة صباحاً وبالكرة مساءً أولمبينا يُواصل تحضيراته في الطائف

تدرّب في الصالة صباحاً وبالكرة مساءً  أولمبينا يُواصل تحضيراته في الطائف
رسالة الطائف: معاوية عيسي واصل منتخبنا الأولمبي في الطائف، تحضيراته بقوة يوم الاثنين 27 نوفمبر الحالي، حيث أخضع الجهاز الفني اللاعبين إلى تمارين الصالة في الفترة الصباحية، أشرف عليها مدرب الأحمال فتحي بشير.

تمارين بالكرة مساءً

وفي الفترة المسائية، أدى المنتخب تدريباً بالكرة بملعب شباب الطائف بمشاركة ١٩ لاعباً، وتواصلت التمارين بذات الوتيرة واشتلمت على تمارين الإحماء بالكرة وتقسيم اللاعبين لمجموعات في شكل مربعات للعب تحت الضغط من لمسة واحدة. وفي ختام التمرين، تم عمل تقسيمة من وسط الملعب،
فيما أخضع حسن إيطاليا، حُرّاس المرمى إلى تمارين متنوعة شملت التسديد من خارج المرمى والعكسيات والتصدي للهجمات في حالة الانفراد بالمرمى.
من ناحية أخرى، تتواصل التحضيرات يوم الثلاثاء بذات البرنامج بتمارين صالة صباحي، وفي المساء سيكون في الملعب بالكرة.

فتحي بشير: اللياقة البدنية مُمتازة

أشاد مدرب الأحمال فتحي بشير بلياقة اللاعبين، وأوضح أنّ جميع اللاعبين في حالة بدنية ممتازة ومن خلال التمارين سنصل إلى مرحلة متقدمة جداً، موضحاً بأن وجود عدد من اللاعبين مع المنتخب الأول في الفترة الماضية ساهم في رفع لياقتهم البدنية وسنخضع بقية اللاعبين المنضمين حديثاً إلى تمارين متواصلة حتى يصلوا إلى مرحلة الجاهزية الكاملة.
++++
جحا: نتوقّع وصول بقية اللاعبين خلال أيّام

أكّد المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، عبد الله صالح جحا، أنّ بقية اللاعبين المختارين سيصلون خلال الأيام القادمة بعد استلام تأشيرات دخولهم، وأبرزهم خماسي الهلال الحارس عمر جنوبية وياسر عوض ومروان ومبارك نيالا ومحمد مدني وحارس المريخ جرس كافيه وزرياب يوسف وخاطر عوض وعبد الصمد منن ويوسف توتو.
++++
الثنائي الأسترالي يُغَادران

غادر الثنائي المحترف في أستراليا محمد آدم وعبد الرحمن كوكو إلى أستراليا بعد أن أكملا إجراءات استخراج جوازي سفرهما السودانيين.
وكان عبد الرحمن كوكو شارك في التدريب الأول للمنتخب الأولمبي، ووجد إشادة كبيرة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي تابع المران، حيث قدم اللاعب مردوداً فنياً جيداً سيكون إضافة لصقور الجديان في قادم الاستحقاقات.
++++
عطا المنان يهتم بالأولمبي

ظل النائب الاول لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يولي المنتخب الأولمبي إهتماما كبيرا ويتابع كل التفاصيل الإدارية والفنية مع المدير الإداري عبد الله صالح جحا والمدير الفني المغربي يوسف فرتوت ويستجيب لكافة طلباتهما لإنجاج الإعداد وتحقيق اقصي الفوائد من معسكر الطائف في طريق تحضيرات أولمبي الصقور لبطولة سيكافا تحت (23) العام المقبل بإثيوبيا.
++++
الجزولي نوح يتدرب بمزاج مع أولمبينا

مهاجم المنتخب الاولمبي وهدافه الجزولي نوح إنتظم في تدريبات أولمبينا بروح معنوية عالية عقب عودته من ليبيا بعد أن شارك مع المنتخب الأول في جولتي التصفيات الإفريقية لمونديال أمريكا 2026م وواضح جدا أن الجزولي مصمم علي تقديم موسم مميز مع المنتخبين الأول والأولمبي وظل يؤدي التدريبات بعزيمة وإصرار كبيرين.
++++
الشاذلي والحسين يتابعان التدريبات

تابع عضوا مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم الشاذلي محمود وعز الدين الحسين إعداد المنتخب الأولمبي وتواجدا في التدريبات مؤازرة للاعبين ورفع روحهم المعنوية وأشادا بالنتائج التي حققها المنتخب الأولمبي في دورة كل الالعاب الرياضية بالجزائر وحصولهم علي المركز الثالث والميدالية البرونزية وطالبا اللاعبين بالإجتهاد في التدريبات والإستفادة من المعسكر لتحقيق نتائج ممتازة في بطولة سيكافا مطلع العام 2024م بإثيوبيا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  726
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرضت طائرة النادي الأهلي المصري لحادث مفاجئ اثناء ماكانت جاثمة على ارض مطار أكرا بغانا قبل مغادرتها مرة اخرى الى مدينة كوماسي، لمواجهة فريق ميدياما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019