• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اصابة ضابطان وستة مجندين

اشتباكات بين جماهير الزمالك والشرطة .. والأمن يخلي المدرجات!!!

 اشتباكات بين جماهير الزمالك والشرطة .. والأمن يخلي المدرجات!!!
كفر و وتر/وكالات حدثت اشتباكات بين جماهير نادي الزمالك وقوات الأمن المركزي عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادي دجلة والمقامة على ملعب القاهرة، ضمن المرحلة التاسعة والعشرين للدوري المصري ..حطم جمهور الزمالك بالدرجة الثالثة مدرجات استاد القاهرة عقب نهاية الشوط الاول مع وادي دجلة بالتعادل السلبي في إطار المرحلة قبل الاخيرة من الدوري المصري.
الجماهير اشتبكت مع قوات الامن، وأظهرت الكاميرات التليفزيونية هجوم قوات الامن المركزي على الجماهير كرد فعل لذلك لايقاف حالة الشغب.

واشتعلت النيران في بعض المناطق بالاستاد.

واشتبكت الجماهير برجال الأمن واصابت 2 ضباط و6 مجندين وقامت بتحطيم مدرجات الاستاد وقت ان كان فريقهم متأخراً بهدف بعد الشوط الأول، قبل ان يعدل الزمالك النتيجة في الشوط الثاني.

كما قامت قوات الامن بالقبض على بعض من مثيري الشغب خارج الاستاد عقب نهاية المباراة

وكان قد بدأت جماهير الزمالك بتوجيه السباب لقوات الأمن المركزي التي تؤمن المباراة، وإلقاء زجاجات المياه الفارغة وخلع بعض كراسي المدرجات وإلقائها عليهم، وهو ما جعل قوات الأمن المركزي تعتدي على الجماهير بالضرب ، وإخلاء المدرجات .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1596
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019