• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

منظمة Brave تعلن عن جوائز للاعلام الرياضى

منظمة Brave تعلن عن جوائز للاعلام الرياضى
كفرووتر/ الخرطوم/ منظمة Brave تعلن عن جوائز للاعلام الرياضى

أعرب رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد عن تقديره للدور الذي يضطلع به الإعلام في تعزيز النجاحات التي تحققها بطولة BRAVE CF الماركة البحرينية المسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين، مؤكدا أن الإعلام شريك استراتيجي لتعزيز الجهود التي تبذلها منظمة بريف من خلال هذه البطولة، والتي تعكس من خلالها ما وصلت إليه مملكة البحرين من منجزات حضارية على الصعيد الرياضي، يعزز مكانتها المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.
وقال: "إن الإعلام يلعب دورا استراتيجيا في التعريف بالإنجازات التي حققتها البحرين على المستوى الرياضي.
وأعلن سيادته عن إطلاق جائزة منظمة بريف الأولى للإعلام ، موجها الدعوة لجميع وسائل الإعلام للمشاركة والتنافس في هذه الجائزة.
وأشار رئيس منظمة بريف إلى أن هذه الجائزة تشتمل على تفاعل وسائل الإعلام بتغطية هذا الحدث الكبير ( اسبوع بريف للقتال) الذي تحتضنه مملكة البحرين في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل، والذي يتضمن إقامة النسخة 77 لبطولة BRAVE CF يوم 5 ديسمبر، وإقامة النسخة 79 لبطولة BRAVE CF يوم 8 ديسمبر وإقامة النسخة 80 لبطولة BRAVE CF يوم 15 ديسمبر. كما أن أسبوع بريف الدولي للقتال سيتضمن كذلك إقامة منافسات النسخة 4 لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة.
وقد حددت منظمة بريف، أكبر مؤسسة إعلامية رياضية في مملكة البحرين، مجموع جوائز هذه المسابقة التي تصل إلى أكثر من 10 آلاف دولار أمريكي، والتي ستوزع على فئات هذه الجائزة :
- أفضل صورة أو فيديو: حيث ستمنح منظمة بريف هذه الجائزة لأفضل صورة أو فيديو ضمن منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 BICW، وفقا لقرار لجنة جوائز BRAVE الإعلامية.
- أفضل تغطية شاملة لوسائل التواصل الاجتماعي: ستقوم لجنة جوائزBRAVE الإعلامية بتحليل ومنح وسيلة إعلامية أو حساب على صفحات التواصل الاجتماعي هذه الجائزة للتغطية الشاملة لفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023. حيث سيؤخذ في عين الاعتبار ضرورة الإشارة بـ"هاش تاغ" #BRAVEAWARDS2023 في جميع منشورات الوسيلة الإعلامية والحسابات في تغطيتها لهذا الحدث.
- أفضل تغطية صحافية شاملة: ستقوم لجنة جوائز BRAVE الإعلامية بتحليل ومنح الوسيلة الإعلامية "التلفزيون، الراديو، المواقع الالكترونية والصحف" جائزة أفضل تغطية شاملة لفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023.
وتوزع الجوائز المالية في كل فئة من فئات الجائزة، على النحو التالي:
- يحصل صاحب المركز الأول في كل فئة على مبلغ مالي وقدره 2000 دولار أمريكي.
- يحصل صاحب المركز الثاني في كل فئة على مبلغ مالي وقدره 1000 دولار أمريكي.
- يحصل صاحب المركز الثالث في كل فئة على مبلغ مالي وقدره 500 دولار أمريكي.
وسيتم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأولى في جميع فئات الجائزة بعد انتهاء فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، وذلك من خلال حفل تنظمه منظمة بريف لتوزيع هذه الجوائز، سيتم تحديده لاحقا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  966
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019