• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم درجال يواصل مشوار النهضة

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم درجال يواصل مشوار النهضة
كفرووتر/ الخرطوم/ يواصل الكابتن عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم مشوار نهضة الكرة العراقية الذي يشمل العديد من المحاور حيث ظل حريصا علي الالتقاء بكل الأطراف ذات الصلة بالعمل ادارة كرة القدم وها هو يتحدث عن لقاء له مع رؤساء الاتحادات الفرعية لكرة القدم ويشرح ما دار في اللقاء بالقول التالي

التقينا عدداً من رؤساءِ الاتحاداتِ الفرعيّة في مقرِّ الاتحاد بحُضورِ أعضاءِ المكتبِ التنفيذيّ غالب الزاملي ومحمد ناصر وأحمد الموسوي .
وناقش الاجتماعُ آليةَ تَطويرِ عمل الاتحاداتِ الفرعيّة من الجوانب الإداريّة والفنيّة والتنظيميّةِ، والسعي إلى وضعِ الأُسسِ السليمةِ لتَخصيصِ أرضٍ لكل إتحاد، من أجل بناءِ منشآتٍ على وفق المُواصفاتِ الحديثة، تكون مكاناً ملائماً لتَحقيقِ مشروع الحلم (مراكز الموهوبين)، والتنسيق مع المُحافظين لتَخصيصِ مبلغ (500) مليون دينار عراقيّ للاتحاداتِ الفرعيّة، تصرفُ وفقاً لضوابط وشروطٍ، أهمها أن يخصصَ جزءٌ من المبلغ لبناءِ مقراتٍ ثابتةٍ للاتحادات، والجزء الآخر لدعم الفئاتِ العمريّة ومشروع الحلم (مراكز الموهوبين)، فضلاً عن تَأهيلِ الملاكات الإداريّةِ والفنيّة في المُحافظات، لتكون قادرةً على اكتشافِ جيلٍ جديدٍ من الموهوبين.
اذ تناولنا العديد من القَضايا الكرويّة التي يمكن أن تسهمَ في الارتقاءِ بالواقعِ الكرويّ، ودفع عجلة عملِ الاتحادات إلى الأمام، شدّدنا على ضرورةِ التنسيق مع المُحافظين من أجل تَعضيدِ كل الجُهودِ الرامية إلى انطلاقِ مشروعِ الحلم، وطالبنا رؤساءَ الاتحادات بتَرشيحِ ثلاثةِ أشخاصٍ فنيين من كل اتحادٍ، بشرطِ أن تكون لديهم شهاداتٌ تدريبيّة (برو أو A)، يتكفل الاتحادُ المركزيّ باختيارِ الأفضل منهم لانتخابه مديراً فنياً في كل اتحادٍ، إضافةً إلى مُديرٍ تنفيذيّ، ينصبُّ عملهم على اختيار المُدربين الأكفاء بُغية ضمهم إلى مراكز الموهبة.
كما تطرقنا إلى ضرورةِ تَزويدِ الاتحاد بتقريرٍ مُفصلٍ عن مدى استعدادِ المُحافظات لإنجاح مَشروعِ الحلم.
وأكدنا على أهميةِ دور الاتحاداتِ الفرعيّة في إنجاح دوري نُجومِ العراق (المُحترفين) من خلال مُتابعةِ كل الجوانب التي تساهم بإظهارِ المباريات التي تقام في المحافظاتِ بالشكلِ الذي يعكسُ صُورةٍ طيبةٍ عن دورينا، ودخوله مرحلةً جديدةً من التطور.
كما طالبنا بضَرورةِ متابعةِ تصرفات بعض المحسوبين على جُمهورِ الأندية من الذين يحاولون الإساءةَ إلى الدوري، وقيامهم بتصرفاتٍ وأفعالٍ لا تمت لكُرةِ القدم والتنافس الرياضيّ بصلة.
وبينا ان الاتحادَ عازمٌ على فرضِ غراماتٍ ماليةٍ كبيرةٍ على الأنديةِ التي تقوم جماهيرها بتصرفاتٍ غير رياضيّة.
استمعنا إلى العديدِ من الأمورِ التي تمّ طرحها من رؤساءِ الاتحاداتِ الفرعيّة والتي كانت تدعو إلى تَطويرِ عمل الاتحاداتِ في الفترةِ المُقبلة.
ووعدنا بتوفيرِ جميع مستلزمات نجاح عملِ الاتحادات الفرعيّة في تَنفيذِ المناهج الكرويّة، والاهتمام بدورياتِ الفئات العمريّةِ التي تقام في المُحافظاتِ وبقية المُنافساتِ الأخرى.
بالتوفيق للكابتن عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الذي يبذل جهدا خارقا في سبيل ان تعود أرض الرافدين اقوي بإذن الله
وشكرا لتواضعه وتواصله معنا وهو يملك المعلومة في وقتها حتي يعرف ويفف الجميع علي كل خطواته
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  933
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019