• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مجلسنا كان يعمل بشفافية واب جيبين خذلنا والقنصل خسارة للاحمر

متوكل ود الجزيرة نائب رئيس المريخ في حديث ناري.. لا بديل لحازم الا حازم

متوكل ود الجزيرة نائب رئيس المريخ في حديث ناري.. لا بديل لحازم الا حازم
حوار/ موسي مصطفى/ اعاد العجب والسماني وبخيث والرشيد قبل ان يتسلم رئاسة المريخ
نتمني تدخل الاخ حازم لحل مشاكل اللاعبين المالية توحد اهل الكيان!!





متوكل ود الجزيرة اصغر اداري تقلد منصب نائب رئيس للمريخ في الشئوون المالية خلال تاريخ المريخ.. وبل كان اداريا فذا ومحنكا.. عمل في اللجان المساعدة وهو طالب في الجامعة وتدرج حتي اصبح يشار اليه بالبنان
الصحيفة جلست اليه وتحدث بشفافية عن الراهن المريخي تابع ماذا قال خلال هذه المساحة؟
..........!!
مجلسنا كان يعمل بشفافية
في بداية حديثه قال متوكل ود الجزيرة ان مجلسهم بقيادة الاخ حازم مصطفي كان يعمل بشفافية في الجوانب المالية وكان واضحا في تعاملاته وانه يعمل بوضوح.
....... ......!!
حازم مصطفي اعاد العجب والسماني والرشيد
واصل نائب رئيس المريخ السابق حديثه للصحيفة وقال ان حارم مصطفي رجل اعمال ناجح واداري من الزمن الجميل حيث يشبه لدرجة كبيرة رئيس المريخ الحاج شاخور بقوة الشخصية والحكمة وهو من الاداريين المميزين.
........!!
كل اللاعبين سجلناهم بشأن فني!!
اكد متوكل ود الجزيرة ان جميع اللاعبين الاجانب والمحليين الذين سجلهم حازم مصطفي تم ضمهم للكشف وفق قرار فني ومن اهل الاختصاص الا اللاعب براين اديسون الذي سجله الرئيس شخصيا وايضا نجح حيث ان جميع اللاعبين سجلهم غازي القراري.
................!
حزين لحال المريخ!!
واصل متوكل ود الجزيرة حيث عن الراهن المريخي وقال انه حزين جدا لحال المريخ وعدم صرف اللاعبين لمستحقاتهم ومرتبانهم وقال انهم في المريخ وجدوا اعلي راتب في المريخ خمسة عشر الف جنيه وقمنا برفع الراتب الي مائة الف جنيه لكل لاعب ووحدناه تماشيا مع الظروف الاقتصادية في البلاد.
..........؟
اب حيبين خذلنا والقنصل خسارة للاحمر
اكد ود الجزيرة ان رئيس المريخ الحالي خذلهم وكانوا يتوقعون ان يكون خير خلف لكنه فاجأهم تو بل كان دون الطموح وانهم سلموه فريقا في المجموعات وفي عهده خرج من الدور التمهيدي وهو وضع لا يتوافق مع مكانة المريخ!
...............؟
لا بديل لحازم الا حازم!!
وعن المجلس الحالي قال انه مجلس لا يلبي طموح اهل المريخ وتسبب في انهيار احلام امة المريخ انه خلق فراغا كبيرا في الاحمر وانه يناشد اهل المريخ بالتوحد ولابد من عودة حازم وانه لا بديل لحازم الا حازم مصطفي واتمني ان يتدخل لحل مشاكل المريخ المالية.
.............؟
حازم مصطفي لم يطالب بمستحقاته!!
وصف ود الجزيرة رئيس المريخ حازم مصطفي بالاداري الفذ والمحنك وقال انه من طينة الكبار وقدم للمريخ الكثير وكانت له اراء ايجابية واخري سلبية فيما يحدث في المريخ ولكنه لا يفرض قرارته علي الاطلاق ويل كان ديمقراطيا.
..….....…؟
المريخ في محنة
وصف القيادي المريخي ما يحدث للمريخ بانه محنة حقيقية وقال انه يعول علي ابناء المريخ في التوحد لتجاوز هذه المحنة وخاصة ان المريخ غالبية لاعبيه يخططون للرحيل بسبب المشاكل المالية.
...........؟
حازم تعرض لحرب شرسة!!
قال متوكل ود الجزيرة ان حازم قوي الشخصية لذلك تعرض لحرب شرسة خلال الفترة الماضية لانه كان يخطط لجعل المريخ يعتمد علي نفسه وهو ما لم يقبله البعض
اخيرا ماذا تقول؟
المجلس الحالي تسبب في انهيار المريخ ولابد من تدخل سريع من جميع ابناء المريخ لانقاذ النادي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3006
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019