• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

تمارين عنيفة لحراس المرمي والغاني يشيد بمستوي الثلاثي

تحت زخات المطر المنتخب الوطني يتدرب عصرا وعودة الصيني والرشيد

تحت زخات المطر  المنتخب الوطني يتدرب عصرا وعودة الصيني والرشيد
كفرووتر/ الخرطوم/ قام الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني (صقور الجديان) بتعديل موعد التدريبات ألي الخامسة مساء بدلا عن السابعة مساء نسبة لبرودة الجو في مدينة الطائف التي تستضيف معسكر صقور الجديان
حيث أجري المنتخب عصر أمس مرانا قويا بالملعب الفرعي لإستاد الملك فهد بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر عدا الثلاثي محمد أحمد إرنق ومبارك التشادي وبخيت خميس اللذين يواصلون العلاج بعد أصابتهم بالحمي وركز الجهاز الفني علي تمارين الإحماء وإكتساب اللياقة البدنية التي أشرف عليها مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس وتم تقسيم اللاعبين إلي عدة مجموعات داخل المربعات مع اللعب تحت الضغط ومن لمسة واحدة مع السرعة. وشهدت التدريبات تنافسا مثيرا بين المنتخبين الأبيض والأحمر وأختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب شهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين

عودة الصيني والرشيد للتدريبات

شهد مران المنتخب عودة عماد الصيني ومحمد الرشيد اللذان تغيبا عقب مباراة تشاد الودية الدولية من التمارين حيث كان يعاني الرشيد من إصابة عضلية فيما تعرض الصيني لوعكة صحية وقام مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس بإخضاع الرشيد إلي تمارين خاصة بالجري حول الملعب.

تمارين عنيفة احراس المرمي
والغاني يشيد بمستوي الثلاثي

أخضع الثنائي الغاني فاتو داوودا والوطني خالد درويش حراس المرمي الثلاثة محمد المصطفي ومنجد النيل ومحمد أبو طاقية إلي تمارين عنيفة تألق فيها الثلاثي بصورة مميزة وأشاد الغاني بمستوي الحراس الثلاثة موضحا بأن مستواهم في تصاعد مستمر

جلنجات وعوض زايد يتابعان من الخارج

لم يكمل ألثنائي مصعب جلنجات وعوض زايد مران المنتخب بعد أن شعرا بالإرهاق وتابعا بقية المران من الخارج ويتوقع أن يتم عرضهما علي الطبيب صباح اليوم للإطمئنان عليهما.

الماحي يعود ويباشر مهامه

عاد أبوبكر الماحي المدير الإداري للمنتخب الي الطائف بعد أن غادر لزيارة أسرته في منطقة جيزان وفور عودته تلقي تقريرا مفصلا من المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الله صالح جحا عن الفترة السابقة وموقف اللاعبين المصابين ومراحل علاجهم.
++++
مجهودات كبيرة لإيهاب أبو إدريس

يبذل الكابتن إيهاب أبو إدريس مدرب اللياقة والأحمال بالمنتخب الوطني جهود كبيرة مع لاعبي المنتخب ويقود تدريبات اللياقة بطريقة حديثة ومواكبة لآخر التدريبات العالمية في مجال اللياقة البدنية والتي يؤديها اللاعبون بروح معنوية عالية ويحرص إيهاب علي متابعة تأهيل اللاعبين المصابين ويشرف علي تفاصيل تأهيلهم بنفسه مع الإطار الطبي بجانب قيادته لتدريبات الصالة وحوض السباحة.
وقد وجدت تدريباته الإشادة والرضا من اللاعبين.
+++++
فرتوت يعالج الأخطاء أول بأول

حرص المغربي الكابتن يوسف فرتوت المدرب العام لصقور الجديان علي توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء من خلال التدريبات أولا بأول وكثيرا ما يقوم بإيقاف التدريبات للحديث مع اللاعبين وتوجيههم وأحايين كثيرة يقوم بتطبيق التدريبات بنفسه.
++++
طارق عطا: معسكر الطائف يمضي نحو غاياته

أكد نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السوداني بالطائف الأستاذ طارق عطا صالح أن معسكر الطائف يمضي بصورة جيدة لتحقيق أهدافه فالأجواء مثالية تتوافر فيها كل مطلوبات الإعداد من راحة تامة وبنيات تحتية الأمر الذي مكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه بالصورة المطلوبة وتوقع طارق أن يشهد المعسكر في الفترة القادمة المزيد من النجاح بفضل الإستقرار التام الذي يشهده المعسكر والجهود المبذولة من الجهازين الإداري والفني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1164
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019