• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

بعد تجربة مميزة أمام التنزاني المنتخب الوطني يخوض تجربته الثانية أمام نظيره التشادي الليلة الجهاز الفني يصحح أخطاء التجربة الأولى ويراهن على ظهور مميز اليوم

بعد تجربة مميزة أمام  التنزاني المنتخب الوطني يخوض تجربته الثانية أمام نظيره التشادي الليلة الجهاز الفني يصحح أخطاء التجربة الأولى ويراهن على ظهور مميز اليوم
كفرووتر/ الخرطوم/ يواصل المنتخب الوطني الأول سلسلة تجاربه الدولية من خلال معسكره الإعدادي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ويواجه في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر نظيره التشادي على ملعب الملك فهد، وسيدخل المنتخب تجربة اليوم بروح معنوية عالية بعد أداء مميز وظهور جيد في التجربة الإعدادية الأولى أمام نظيره التنزاني والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل بعد أن بادر فيها صقور الجديان بالتسجيل عن طريق اللاعب مصعب جلنجات قبل أن يتدارك التنزاني الأمر قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين مسجلا هدف التعادل.
تصحيح الأخطاء
سيركز الجهاز الفني بقيادة المدرب يوسف فرتوت الذي سيشرف على التجارب الثلاث على تصحيح بعض السلبيات التي رافقت التجربة الأولى أمام تنزانيا وفي مقدمتها ظاهرة ضياع الفرص السهلة لأن المنتخب كان يمكن أن يسجل هدفين على الأقل في الشوط الثاني لولا المعاناة الواضحة في الاستفادة من الفرص السانحة أمام المرمى، مع تنبيه اللاعبين بضرورة تفادي أخطاء الاستلام والتمرير والانتشار بصورة أفضل في الملعب.
إبياه يدون ملاحظاته
اكتفى الغاني كواسي إبياه، المدير الفني لصقور الجديان والذي لم يبدأ مهامه بصورة رسمية بمتايعة التجربة الإعدادية الأولى أمام تنزانيا ودون كل ملاحظاته، وسيواصل إبياه رصد الأداء على المستوى الفردي والجماعي حتى يعمل على تصحيح كل الأخطاء بعد استلامه للمهمة بصورة رسمية عقب التجارب الثلاث ليضمن تجهيز المنتخب بصورة جيدة للمشاركة في التصفيات الإفريقية لمونديال 2026.
مران خفيف
اكتفى الجهاز الفني بمران خفيف مساء اليوم، أخضع فيه الجهاز الفني العناصر الأساسية لتمارين ترويح لتفادي الارهاق في حين اخضع المجموعة التي لم تشارك الى جانب البدلاء لتمارين قوية من أجل الاطمئنان على جاهزية جميع العناصر وإقحام بعص اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة تنزانيا في تجربة اليوم أمام التشادي، وحرص طارقةعطا، نائب الرئيس ورئيس لجنة المسابقات على متابعة المران وطالب اللاعبين بضرورة الاجتهاد أكثر والاستفادة من التجارب الإعدادية حتى يحقق المعسكر الإعدادي بالطائف المكاسب المطلوبة.
فرتوت يعد بظهور أفضل اليوم
أشاد الكابتن يوسف فرتوت الذي أشرف فنيا على التجربة الأولى أمام تنزانيا بالمظهر الجيد للاعبين على المستوى الفردي والجماعي، لافتا إلى أنه عمل على تصحيح كل الأخطاء التي رافقت الأداء في التجربة الأولى، وراهن على ظهور مميز لصقور الجديان في تجربة اليوم أمام تشاد لأن المستوى العام يمضي في نسق تصاعدي مؤكدا أن التجارب الإعدادية الثلاث من شأنها أن تدفع بالمنتخب للوصول إلى قمة الجاهزية الفنية والبدنية.
++++
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1119
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019