• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مولودية الجزائر يدعم صفوفه قبل انطلاق دور المجموعات!!!

مولودية الجزائر يدعم صفوفه قبل انطلاق دور المجموعات!!!
كفر و وتر/وكالات بدأت إدارة مولودية الجزائر فى الاستجابة لمطالب الجهاز الفنى للفريق بقيادة نور الدين ذكرى والجماهير، بالإسراع فى التجديد للاعبين الذى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، وتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها منتصف الشهر الحالى.

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن إدارة المولودية نجحت فى التوصل لاتفاق نهائى مع حمزة كودرى (23 عاما) لاعب وسط الفريق، على التجديد للنادى، بعدما أبدى كودرى رغبته فى البقاء بصفوف "العميد" على الرغم من سعى فريق وفاق سطيف للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما تم التجديد لكل من فريد داوود لاعب الوسط ، والمهاجم داودى العلمى.

أضافت الصحيفة، أن إدارة المولودية نجحت فى الحصول على توقيع المدافع الكاميرونى موبى تانج، والمهاجم البوركينى أسالى، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد، كما تعاقدت مع رضا سايح البالغ من العمر 21 عاما، مهاجم مولودية المخادمة لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، أوقعت المولودية فى المجموعة الثانية، بجانب أندية الأهلى والترجى التونسى والوداد المغربى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1406
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019